نسبريسو تطلق مفهوماً جديداً للمتاجر في الإمارات مع افتتاح متجرها الأول من هذا النوع في دبي مارينا مول

  • المفهوم الحائز على الجوائز والأول من نوعه في المنطقة سيصحب الزوّار في رحلة مميزة تحكي قصة نسبريسو في مجال القهوة والاستدامة

الشركة الرائدة عالميًا في مجال القهوة المعبّأة العالية الجودة، عن تقديم مفهوم جديد حائز على الجوائز في المنطقة، مع إطلاق أول متجر جديد مصمّم وفق هذا المفهوم في دبي مارينا مول، والذي فتح أبوابه في وقت سابق من هذا الشهر. وقد فاز مفهوم متجر نسبريسو الجديد بجائزة أفضل مفهوم لمتجر طعام وشراب ضمن جوائز المؤتمر الدولي لمراكز التسوق (مابيك) الخاص بعقارات التجزئة، والتي تكرّم التميّز والابتكار والإبداع في قطاع التجزئة، وتعترف بأفضل متاجر التجزئة والمشاريع العقارية.

وتطرح نسبريسو الآن هذا المفهوم الجديد، الذي أطلق لأول مرة في مدينة كان الفرنسية، في جميع أنحاء العالم. وقد تم تصميم المتجر الجديد ليحمل الزوار في رحلة استكشافية في عالم القهوة المعدة خصيصًا حسب طلبهم. وتتكون هذه التجربة الفريدة من مرحلتين هما؛ الترحيب ورحلة الاستكشاف، وتم إعداد كل واحدة منهما بعناية لتعزيز تجربة القهوة. وسوف تتضمن المتاجر القادمة في المنطقة ما يصل لخمس نقاط اتصال تركز على العملاء.

ويظهر التزام نسبريسو بالاستدامة جليًا في المتجر الجديد، فبالتوازي مع طموح العلامة لتحقيق شبكة من المتاجر الصديقة للبيئة كليًا بحلول عام 2020، يتم تنفيذ بروتوكول معتمد لقياس البصمة الكربونية وخفضها في كل متجر جديد يتم افتتاحه. كما تتميز هذه المتاجر بوجود أسطح طاولات مصنوعة من بقايا القهوة المستعملة ضمن مصنع نسبريسو في سويسرا، وخشب يتم الحصول عليه جميعه من برامج إعادة التشجير، وأنظمة تكنولوجية تقلل استهلاك المياه والطاقة، ونقطة تجميع لمواد إعادة التدوير، وأعمالًا فنية خاصة مستوحاة من الطابع المحلي.

وفي تعليقه على هذا المفهوم الجديد، قال جوليان ماريو، المدير الإقليمي في الشرق الأوسط وإفريقيا لدى نسبريسو: “نحن فخورون للغاية بأن الشرق الأوسط أصبح من أوائل المناطق في العالم التي تقدم مفهوم متجر نسبريسو الجديد لعملائنا. وقد تم تصميم هذا المفهوم بعناية بالغة من البداية وحتى النهاية، ليأخذ الزوار في رحلة عبر مناطق مرتبة بعناية تشجعهم على الاحتفال بلحظات استمتاعهم بقهوتهم، مثل طريقة عمل الكبسولات”.

وتابع ماريو: “التكنولوجيا هي العنوان الأبرز لهذا التصميم، وهي ما يسمح لنا بتقديم تجربة شراء سلسة وبسيطة. ونأمل بأن لا يقتصر دور هذه العناصر على الارتقاء بتجربة المستهلك فحسب، بل السماح لهم بتذوق نسبريسو بطريقة جديدة كليًا”.

هذا ويقع المتجر الجديد في الطابق الأرضي ويمتد على مساحة 44 مترًا مربعًا (المساحة الإجمالية 60 متر مربع)، ويمثل وجهة تحتفي بالقهوة وبأصولها. وتم تصميم كل جزء من المتجر بعناية بما يعكس مفهوم القهوة، بدءًا من الألوان البنية الهادئة التي تشبه لون القهوة الغنية، أو الألوان الذهبية المستوحاة من الكريما، ووصولًا إلى الأرضية والمصابيح التي تشبه تلك المستخدمة في مزارع القهوة. حتى أنه تم استخدام لمسات ومساحات خضراء وظلال أشجار بما يحاكي مزارع القهوة التي تعد جزءًا من برنامج نسبريسو AAA للجودة المستدامة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

رموز MTRM وتاون ريوارد الخاصة بجالا جيمز في المُدرجة في كوين ستور

أعلنت بورصة العملات المشفرة الدولية الشهيرة -والتي يقع مقرها في سنغافورة- مؤخرًا عن أزواج تبادل ...