هارت ساينسز تحصل على لقب الشركة الناشئة التي تستحقّ المراقبة

يسرّ “هارت ساينسز” أن تعلن عن تسميتها “الشركة الناشئة التي تستحقّ المراقبة” في عدد 8 يونيو 2018 من “ميد تيك ستراتيجست“. ويناقش المقال الذي يحمل عنوان “هارت ساينسز: الذكاء الاصطناعي يحسّن ترتيب مخاطر الخطوط الأماميّة لأمراض القلب” دور “هارت ساينسز” في مواجهة التحديات الحاليّة والحاجة الكبيرة التي لم تتمّ تلبيتها لتحديد داء القلب في مرحلة مبكرة، وخفض الانتشار العالي لاختبارات التشخيص الباهظة الثمن مع عائدات منخفضة. ويقوم المقال بإبراز الفرصة الهائلة لإنجاز “هارت ساينسز” الثوري في مجال تقنيّة تخطيط كهربائية القلب “مايو فيستا وايفلت” لإفادة المرضى ولخفض تكاليف النظام الصحيّ، ويدلّ إلى دراسة تمّ نشرها حديثاً بعنوان “توقّع الاسترخاء غير الطبيعي لعضلة القلب من تخطيط كهربائية القلب للسطح المعالج بالإشارة” في مجلّة الكلية الأمريكية لأمراض القلب (“جاي إيه سي سي“).

وقال مارك هيلز، الرئيس التنفيذي، في هذا السياق: “يشرفنا أن يتمّ الاعتراف بنا من قبل ’ميد تيك ستراتيجست‘ كشركة ناشئة تستحقّ المراقبة”. وتعمل “هارت ساينسز” على سدّ “ثغرة التشخيص” الحاليّة في مجال العناية القلبيّة من خلال توفير حلول فعالة منخفضة التكلفة تساعد على تحديد المرضى قبل اختبار حادثة قلبيّة عكسيّة، مثل الذبحة القلبيّة.

“يفتقد النموذج الحالي لفحص داء القلب لأشخاص في المراحل الأولى، عندما يكون بالإمكان علاج الأمراض. اعتمدت ’هارت ساينسز‘ أداة فحص واسعة الانتشار، تخطيط كهربائية القلب من 12 اتجاهاً، وقامت من خلال تطبيق معالجة الإشارات والذكاء الاصطناعي إلى تحويله إلى أداة قويّة قادرة على كشف الخلل الوظيفي الانبساطي، وهو مؤشر مبكر لغالبيّة أمراض القلب”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

المرشح الجديد للعقاقير المضادة للفيروسات الكربوهيدرات يعمل من خلال تثبيط الجالكتين لمنع فيروس كورونا SARS-CoV-2

ProLectin-M ، فئة جديدة من الأدوية المضادة للفيروسات عن طريق الفم بوسطن ، ماساتشوستس ، ...