VRthlon ، تم إطلاق أول تطبيق لرياضة الرماية في الواقع على گوگل بلے و ایب ستور

ما هو الواقع المعزز؟

الحقيقة المعززة هي نتيجة استخدام التكنولوجيا لتركيب المعلومات – الأصوات والصور والنص – على العالم الذي نراه. صورة نمط “تقرير الأقلية” أو “الرجل الحديدي” من التفاعل.

الواقع المعزز مقابل الواقع الافتراضي

هذا يختلف إلى حد ما عن الواقع الافتراضي. الواقع الافتراضي يعني البيئات التي ينشئها الكمبيوتر لتتفاعل معها ، وتكون مغمورًا فيها. تضيف الواقع المعزز (المعروف أيضًا باسم اے آر) إلى الواقع الذي تراه عادةً بدلاً من استبداله.

الواقع المعزز في عالم اليوم

تذكر طوال الطريق إلى دوم و وولساتئین ، والإثارة التي تهب الأشرار على جهاز الكمبيوتر كما لو كنت في عالمهم الافتراضي؟ حسنًا ، إنه القرن الحادي والعشرون الآن ، ويمكنك تنفيذ كل ذلك في الواقع المعزز.

VRthlon يأخذ الهدف الرماية و البياثلون لك! هل يمكنك تصوير الأهداف بشكل أسرع من الأفضل؟ في اللعبة يمكنك التنافس في نطاق الرماية مع لاعبين آخرين حول العالم ، في المنزل أو في أي مكان تريد ممارسته والمنافسة.
VRthlon هو أول تطبيق الواقع المعزز الذي تم إنشاؤه لعشاق البياتلون وأي شخص يحب ممارسة الرماية. يتيح التطبيق ، المتاح حاليًا للتنزيل في متجرگوگل بلے و ایب ستور ، لأي شخص ممارسة التصوير المستهدف في أي مكان وفي أي وقت. يمكن للمستخدم التنافس في نطاق الرماية مع لاعبين آخرين في جميع أنحاء العالم وبیت لیت المفضلة لديهم.
يستخدم التطبيق VRTHLON الألعاب قوة الواقع المعزز لتوفير تجربة الألعاب بياثلون مذهلة وممارسة التصوير لمستخدميها. بیت لیت هي الألعاب الشتوية السنوية التي تجمع بين اثنين من الألعاب المثيرة والتزلج وإطلاق النار بالبندقية واللاعب الذي يكمل التحدي في غضون وقت قصير يفوز باللعبة. مع هذا التطبيق ، يمكن للمستخدمين تجربة الإثارة والإثارة من المشاركة في البياتلون مباشرة من هواتفهم الذكية ، أو مجرد الحصول على جلسة تدريب مكثفة حية في نطاق الرماية الشخصية الخاصة بك.


يعد استخدام تطبيق VRthlon أمرًا بسيطًا إلى حد ما. يحتاج المستخدم إلى شراء اللعبة وتنزيلها من خلال گوگل بلے و ایب ستور ، ثم التسجيل وتسجيل الدخول إليها. بعد ذلك ، يمكنهم البدء في التنافس ضد الآخرين في اللعبة في أي وقت أو مكان ، سواء كان ذلك في المنزل أو العمل أو خلال منافسة حية في البياتلون على التلفزيون أو على الساحة. الهدف من اللاعب هو العثور على الأهداف والهدف وإطلاق النار عليهم بسرعة ودقة قدر الإمكان. سوف تظهر نتائج بطلهم على لوحة النتائج الدولية.
هناك إجمالي 7 إنجازات يمكن للاعب أن يمتلكها في هذه اللعبة ومن خلال تحقيقها يمكن أن تصبح واحدة من أفضل الرماة في العالم. حاول المطورون إنشاء لعبة تبدو واقعية بقدر الإمكان أثناء اللعب على هاتف ذكي. انها تحاكي ظروف وصعوبات مماثلة مثل على نطاق الرماية خلال البياثلون.
تم تجهيز VRthlon مع الرسومات عالية الجودة ، والمؤثرات البصرية والمؤثرات الصوتية مثل انخفاض الرصاص بين كل طلقة في اللعبة ، لتحميل البندقية. هناك اتجاهات الرياح الصعبة ويحتاج المستخدم إلى تحديد الهدف في منطقة النطاق التي توجد فيها. وبمجرد أن يرى المستخدم الهدف ، سيحتاج إلى وظيفة النطاق لإجراء اللقطة بدقة. كما تسمح اللعبة للمستخدم بمشاركة وتحدي أصدقائهم على وسائل التواصل الاجتماعي ، والحصول على أسمائهم على لائحة المتصدرين في العالم ، وحتى مقارنة مهاراتهم في إطلاق النار مع أفضل لاعبي الأحياء في العالم.
VRTHLON كما يأتي مع مشتريات مثيرة داخل التطبيق مثل ترقية وتخصيص بندقية. اللعبة متاحة للتنزيل بسعر نوک 11 في متجر گوگل بلے و ایب ستور.

مجرد تحميل هذا التطبيق ، وسوف لن يخيب ظنك مع التنزيل الخاص بك.

يمكنك استكشاف المزيد حول هذا التطبيق الرائع من خلال زيارة موقع الويب التالي:
بيانات المتصل
الشركة: NM Konsept
موقع الويب: www.NMkonsept.no
البلد: النرويج

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

د.أحمد فريد يفتتح معرضا فنيا جديدا في هيوستن

الدكتور أحمد فريد أستاذ الفنون الجميلة ، ممثل ، عضو نقابة الفنانين الرسميين وأتيليه الإسكندرية ...