سبلاش تجمع 8 طن من الملابس المستعملة وتعيد تأهيلها

  • حملة “حياة جديدة للأزياء” تستهدف المحتاجين في عدد من الدول الأفريقية

أطلقت سبلاش، أكثر علامات الأزياء نمواً في الإمارات مبادرة “حياة جديدة للأزياء” في سياق سعيها الدؤوب نحو ترسيخ مفهوم الاستدامة ومساعدة الناس الأكثر احتياجاً. وتفصيلاً، فإن شركة الأزياء تعاونت مع عدد من شركات تنظيف الملابس لتكون منصة لتجميع الملابس المستعملة التي يرغب أهل الخبر التبرع بها ومن ثم تسليمها لـ”هاندز اندسترز” وهي إحدى الشركات المتخصصة في إعادة تدوير وتأهيل الملابس المستعملة قبل تصديرها.

وجاءت تلك المبادرة من قبل سبلاش في ظل تبوأ دولة الإمارات العربية المتحدة مكانة مرموقة وعالمية في مجال الأزياء ما جعل هذا القطاع من أكثر القطاعات تطوراً وديناميكية. وبالنظر لكل تلك المعطيات، نجد أن نسبة كبيرة من السكان اعتادت على إلقاء الملابس المستعملة في صناديق النفايات عوضاً عن الاستفادة منها وإعادة تأهيلها ومن ثم إرسالها للمستحقين. فما كان من شركة الأزياء الرائدة إلا تدشين تلك المبادرة وتشجيع الناس على التبرع بملابسهم لإدخال البهجة على قلوب آخرين هم أكثر احتياجاً.

ولعبت شركات غسيل الملابس دوراً محورياً في تلك المبادرة، حيث عملت على استخدام شماعات تأخذ صوراً لأناس بسطاء يستحقون التبرع بالملابس وفي الخلف رسالة تحث العملاء على التبرع بملابسهم القديمة عبر شركات غسيل الملابس المشاركة بالحملة. كانت الشماعات خير سفير للحملة وذلك أنها أدت دوراً هاماً في إرسال رسائل توعوية لأهل الخير وبهدوء تام للمشاركة في تلك الحملة الخيرية والتبرع بملابسهم القديمة.

استطاعت الحملة وعلى مدار الشهور الماضية تجميع 8 أطنان من الملابس المستعملة وتوزيعها بطريقة معينة للاستفادة منها بأكبر قدر، وعلى جانب آخر قامت “هاندز اندسترز” بفرز وتصنيف الملابس لإعادة تدويرها أو التبرع بها للدول الأفريقية. ونظراً للنجاح الكبير الذي حققته الحملة، فإنها ستتواصل على مدار العام استكمالاً لتفاعل الجمهور الكبير معها والنتائج الرائعة التي حققتها.

وعبر رازا بيغ المدير التنفيذي لعلامتي سبلاش وآيكونيك ومدير قسم الأزياء لدى لاندمارك العالمية عن بالغ سعادته بالمبادرة وأضاف: ” في الوقت الراهن، نرى أن السوق مشبع بالملابس التي لم تستعمل وأخرى غير مرغوب بها وبالتالي فإننا آثرنا أن نحول تلك الحالة لمبادرة إيجابية ندخل بها السعادة على قلوب أناس آخرين. ومن جانبنا فإننا نقدر عالياً الشراكة مع شركات غسيل الملابس وشركة “هاندز اندستريز” حيث يشاركانا الرؤية نحو ترسيخ مفهوم الاستدامة ومساعدة الناس المحتاجين. وأنتهز هذه الفرصة لأتوجه بخالص الشكر والتقدير لجمهور العملاء على سخاءهم الكبير والروح الإيجابية التي تعاملوا بها مع الحملة.”

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

إطلاق أداة جديدة لتحويل النصوص المكتوبة إلى صور متعددة الأنماط

أعلن موقع Image Upscaler عن إطلاق خدمة جديدة تتمثل في أداة تمكن من توليد الصور ...