متطوعو منتجع “شاطئ سيلين” يوزعون وجبات الإفطار على سائقي المركبات في مسيعيد والوكرة

انسجاماً مع روح العطاء والمشاركة خلال شهر رمضان المبارك وكجزء من انشطته المجتمعية الخيرية، قام منتجع شاطئ سيلين، أحد منتجعات مروب، مؤخراً بتوزيع وجبات الإفطار على سائقي المركبات العائدين إلى مدينة الدوحة من مسيعيد والذاهبين إلى المنتجع من منطقة الوكرة.

وخلال الفعالية، وصل ++ متطوعاً من فريق عمل المنتجع الى الموقعين المحددين قبل غروب الشمس بمساعدة دائرة المرور الجنوبية حاملين معهم سلات غذائية تحتوي على وجبات الإفطار المكونة من مجموعة من الأطعمة والمشروبات. واتت هذه البادرة في إطار أنشطة المسؤولية الاجتماعية للمنتجع والهادفة إلى رد الجميل للمجتمع الذي يعمل فيه.

وبهذه المناسبة، قال السيد/ نواف العبيدلي، مدير عام “منتجع شاطئ سيلين:

“”إن شهر رمضان المبارك ليس كسائر الأشهر، ففيه تتجلى المعاني والقيم السامية المتمثلة بعمل الخير، المشاركة والعطاء. ونحن كجزء من هذا المجتمع، نسعى خلال الشهر الكريم إلى توطيد أواصر الأخوة والمودة مع الآخرين، بما يعكس رسالتنا الهادفة إلى إدخال السعادة إلى قلوب أفراد المجتمع ومشاركتهم الفرحة في هذه الأجواء الرمضانية المميزة، حرصا منا على رسم الابتسامة على وجوه الصائمين”. وأضاف “يهدف منتجع شاطئ سيلين من خلال هذه المبادرات إلى تعزيز مفهوم المسؤولية الاجتماعية من خلال المشاركة في الأنشطة والمبادرات التي من شأنها ان تحدث فرقا إيجابيا في حياة الاخرين.”

بالإضافة إلى ما يوفره المنتجع الفخم من مناظر بانورامية خلابة للبحر والمناطق الطبيعية المحيطة به، فإن منتجع شاطئ سيلين يُقدم لمحبي الاستجمام فرصة الاستمتاع بمجموعة كبيرة من الأنشطة الترفيهية التي تتضمن عدداً من الرياضات والمغامرات الشاطئية لأول مرة، إلى جانب فرصة تجربة مجموعة كبيرة من أنواع الطهي، والمأكولات المميزة التي تقدمها المطاعم المطلة على البحر في المنتجع الفخم ذو الخمس نجوم.

يقع منتجع “شاطئ سيلين” في الجزء الجنوبي من قطر ويبعد مسافة 30 دقيقة عن مركز مدينة الدوحة بالسيارة. لقد استُكمل الموقع الفريد للمنتجع بمجموعة مرافق ترفيهية عالمية المستوى تُطل على المناظر الطبيعية الخلابة لشواطئ الصحراء العربية النظيفة، مما ينسجم مع مكانة المنتجع كوجهة استجمام رئيسية للسياح المحليين والدوليين.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

إطلاق أداة جديدة لتحويل النصوص المكتوبة إلى صور متعددة الأنماط

أعلن موقع Image Upscaler عن إطلاق خدمة جديدة تتمثل في أداة تمكن من توليد الصور ...