بنك بروة يعلن عن اسماء الفائزين في السحب الثالث لحملة تحويل الراتب

أعلن بنك بروة، أكثر البنوك المتوافقة مع احكام الشريعة الإسلامية تقدماً في قطر، عن أسماء الفائزين في السحب الثالث لحملة تحويل الراتب الترويجية والذي أجري بالمقر الرئيسي للبنك في 5 يونيو 2018، حيث فاز كل من: محمد عبدالله هاشم، محمد عبدالعزيز فاروق، جابر راشد السنارى، دوليسيما اوكاك بياسان وكريشنا جوبيناثان ناير، بجوائز نقدية قيمة كل منها 20,000 ريال قطري.

وقد تم إجراء السحب تحت إشراف ممثل إدارة التراخيص النوعية ومراقبة الأسواق بوزارة الإقتصاد والتجارة.

أطلق بنك بروة حملته الترويجية لتحويل الراتب والتي تتيح للعملاء فرصة الفوز بجوائز نقدية ومكافآت أخرى تصل قيمتها إلى مليون ريال قطري. فالعملاء الذين يفتحون حساب راتب جديد في بنك بروة خلال فترة الحملة التي تستمر 6 أشهر، لغاية 31 أغسطس 2018، سيتأهلون للفوز بجوائز مميزة، بما في ذلك سحوبات شهرية يحصل من خلالها خمسة فائزين على جوائز نقدية بقيمة 100,000  ريال قطري في كل سحب. بالإضافة إلى ذلك، سيفوز أحد العملاء بسيارة لكزس 570 LX جديدة في السحب الذي سيجري في 5 سبتمبر 2018.

تجسد فكرة هذه الحملة إيمان بنك بروة الراسخ بأهمية بناء علاقات طويلة الأمد مع عملائه وتوفير حلول مصرفية شاملة تلبي كافة احتياجاتهم المالية.

يقدم بنك بروة العديد من المنتجات المالية المتوافقة مع الشريعة الإسلامية، مثل منتجات التمويل ، و الودائع ، والبطاقات بمختلف أنواعها، لتلبية حاجات العملاء.

لمعرفة المزيد عن الحملة الترويجية الجديدة لتحويل الراتب، يرجى زيارة موقع بنك بروة www.barwabank.com أو الاتصال بمركز خدمة العملاء على الرقم  8008555.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

رموز MTRM وتاون ريوارد الخاصة بجالا جيمز في المُدرجة في كوين ستور

أعلنت بورصة العملات المشفرة الدولية الشهيرة -والتي يقع مقرها في سنغافورة- مؤخرًا عن أزواج تبادل ...