واحة دبي للسيليكون تحيي يوم الشهيد

الموظفون وقفوا دقيقة دعاء صامت إجلالاً لتضحيات أبطال الوطن

أحيت سلطة واحة دبي للسيليكون، الهيئة التنظيمية لواحة دبي للسيليكون، المدينة الحرة التكنولوجية المتكاملة، يوم الشهيد، بمشاركة موظفيها الذين وقفوا دقيقة دعاء صامت إجلالاً لتضحيات أبطال الوطن.

وتجمّع موظفو سلطة واحة دبي للسيليكون أمام مبناها الرئيسي عند تمام الساعة الحادية عشرة والنصف من صباح اليوم، للمشاركة مع مواطني الدولة بكافة أرجائها في دقيقة دعاء صامت لأرواح شهداء الوطن، تلاها رفع علم الإمارات وعزف النشيد الوطني.

وقال الدكتور محمد الزرعوني، نائب الرئيس والرئيس التنفيذي في سلطة واحة دبي للسيليكون: “في يوم الشهيد نستذكر التضحيات الجليلة لأبطال الوطن الذين تقدموا صفوف الإقدام والتضحية باذلين أرواحهم من أجل حماية الحق ونصرة المظلوم وصون المكتسبات وإعادة الأمل للمحتاجين والدفاع عن الوطن “.

وأضاف الزرعوني: “باسمي وباسم جميع موظفي الواحة أتوجّه بتحية إجلال واعتزاز ووفاء لذوي الشهداء الذين يحق لهم أن يفتخروا بأبنائهم الذين أصبحوا أعلاماً بيننا بسيرهم العطرة وتضحياتهم التي تحمي مستقبل هذا الوطن وتدافع عن قيم الحق والعدل والسلام وتمثّل أوسمة شرف نعتز بها جميعاً.”

يذكر أن فعالية يوم الشهيد في واحة دبي للسيليكون تترافق مع إحياء سلطة الواحة لفعاليات اليوم الوطني السابع والأربعين لدولة الإمارات العربية المتحدة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ICCPP ، الشركة الأم لـ VOOPOO ، تحقق إنجازًا مع EVEREST LAB المعتمد من قبل خدمة الاعتماد الوطنية الصينية

في الآونة الأخيرة ، تم اعتماد “EVEREST Lab” لمجموعة ICCPP من قبل خدمة الاعتماد الوطنية ...