كورت يارد ماريوت المركز التجاري العالمي أبوظبي يكشف عن فعالياته المذهلة خلال موسم الأعياد

بدأ كورت يارد ماريوت المركز التجاري العالمي أبوظبي استعداده لاستقبال موسم الأعياد، محولًا منشأته الفاخرة إلى جنة احتفالية مبهرة تزخر بزينة عيد الميلاد وألوانه الرائعة. حيث سيكون فريق عمل كورت يارد ماريوت المركز التجاري العالمي أبوظبي على أتم استعداد لملء أعيادكم بالسحر والبهجة. ابتداءً من الاجتماعات العائلية الحميمية عشية عيد الميلاد وحتى احتفالات رأس السنة الميلادية المذهلة.

برنش عشية عيد الميلاد لدى بيسترو

يضم برنش عشية عيد الميلاد لدى مطعم بيسترو في كورت يارد ماريوت المركز التجاري العالمي أبوظبي، تشكيلة غنية من الأطباق الشهية والحلويات الرائعة التي ستنعش حواس الضيوف خلال موسم الأعياد. حيث سيستمتع عشاق الأطباق التقليدية بطيف واسع من المشويات، والفطائر والحلويات الخاصة بالعيد.

بأسعار تبدأ من 175 درهم إماراتي شاملة المشروبات الغازية، و275 درهم إماراتي شاملة المشروبات الخاصة بالمطعم، و85 درهم إماراتي للأطفال من عمر 6 إلى 12 سنة.

برنش عيد الميلاد لدى مطعم بيسترو

يدعو فندق كورت يارد ماريوت المركز التجاري العالمي العائلات إلى وليمته الفاخرة المعدة بإتقان على يد أفضل طهاة مطعم بيسترو في 25 من ديسمبر المقبل. حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بالعديد من النكهات الموسمية المختارة، ابتداءً من الباستا والبيتزا وحتى منصات الشواء الحية ومنصة المأكولات البحرية الطازجة، وبوفيه الحلويات التقليدية الخاصة بعيد الميلاد. بعبارة أخرى، يوفر ماريوت كل ما يلزم لمنحكم عيد الميلاد الأفضل على الإطلاق.

تبدأ الأسعار من 175 درهم إماراتي شاملة المشروبات الغازية، و275 درهم إماراتي شاملة المشروبات الخاصة بالمطعم، و85 درهم للأطفال من عمر 6 إلى 12 سنة.

فعاليات رأس السنة الميلادية

سيرتقي كورت يارد ماريوت المركز التجاري العالمي أبوظبي باحتفالات عشية رأس السنة الميلادية إلى أقصى معايير الروعة، محولًا أضخم احتفالات هذا العام إلى مهرجان متعدد الفعاليات، يعدكم بأنه سيكون الأفضل في تاريخ الماريوت.

حيث سيقيم مطعم “أب آند بيلو” احتفالًا ترحيبيًا بعام 2019، سيتضمن عروضًا موسيقية حية، وعروض DJ، ومؤثرات تكنولوجيا النانو الضوئية الرائعة. وتجدر الإشارة إلى إمكانية الدخول المجاني إلى الاحتفال الذي سيستمر من الساعة 8:00 مساءً حتى الساعة 3:00 صباحًا.  والمشاركة بالعد التنازلي للعام الجديد حتى تدق الساعة 12:00 بعد منتصف الليل معلنةً بدأ العام الجديد، 1 يناير 2019.

كما ستتضمن عشية رأس الميلادية وجبة برنش حصرية، مصممة خصيصًا لتكون تجربة ذوقية غنية ترضي جميع الأذواق. حيث يستعد مطعم بيسترو إلى إدهاش الضيوف بالخدمات الراقية، والبوفيه الزاخر بكل ما لذ وطاب.

سيستمر البرنش من الساعة 7:00 مساءً وحتى الساعة 12:00 ليلًا، بأسعار تبدأ من 199 درهم إماراتي شاملة المشروبات الغازية، و299 درهم إماراتي شاملة المشروبات الخاصة بالمطعم، و99 درهم إماراتي للأطفال من عمر 6-12 سنة.

ديك رومي جاهز

يمكن للضيوف تفادي عناء تحضير الوجبات الاحتفالية لهذا الموسم بطريقة مريحة وأنيقة، ففي الفترة ما بين 1 ديسمبر و7 يناير، سيتيح فندق كورت يارد ماريوت المركز التجاري العالمي أبوظبي، للضيوف الفرصة للحصول على أشكال عديدة من أطباق الديك الرومي المحشو بحشوات متنوعة، بالإضافة إلى تشكيلة غنية من الأطباق الجانبية الشهية. كما سيتم منح الضيوف تعليمات إعادة التسخين التي تضمن حصولهم على أعلى معايير الجودة، لا سيما أولئك الذين يسكنون في مناطق بعيدة عن موقع الفندق.

يتوفر الديك الرومي بوزن 6 كيلوغرام و9 كيلوغرام بسعر 499درهم إماراتي و649 درهم إماراتي على التوالي.

كما يمكن للذواقة الاستمتاع بتشكيلة لامحدودة من المأكولات المتاحة للشراء لدى الفندق. بالإضافة إلى إمكانية احتساء المشروبات الخاصة بمطعم “ففث ستريت كافه” خلال عيد الميلاد ورأس السنة الميلادية. كما تم توفير تحلية البيت المصنوع من خبز الزنجبيل، مع أخذ الأطفال بعين الاعتبار، بشكل حصري لدى الفندق بسعر 95 درهم إماراتي فقط لا غير.

يمكن الحجز والاستفسار بالاتصال على الرقم 97126982222+ أو بالتواصل عبر البريد الإلكتروني courtyard.abudhabi@marriott.com

يضم “كورت يارد ماريوت” ما يقارب الألف فندق حول العالم، وقد احتفلت العلامة التجارية بمرور 30 عام على انشائها عام 2013. للمزيد من المعلومات حول الفندق يرجى زيارة الموقع الالكتروني www.courtyardmarriottabudhabi.com أو الاتصال على الرقم 97126982222+

فيس بوك: https://www.facebook.com/courtyardmarriottabudhabi/

تويتر: @CourtyardAUH https://twitter.com/CourtyardAUH

إنستغرام: https://www.instagram.com/courtyard_auh

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الهروب من الأحلام النهائي: أول مشروع فندق بوتيك تحت الماء تم افتتاحه للاستثمار

ماذا لو كان مستقبل الضيافة الفاخرة يقع تحت مستوى سطح البحر؟ تكمن هذه الفكرة الرائدة ...