شركة أنكا تعلن عن استعراض تشكيلة رينوار بشكل حصري ضمن معرض إيكونوميك تايمز إيس تيك

  •  التشكيلة تستقي إلهامها من أعمال الفنان الفرنسي الشهير بيير أوجست رينوار 

أعلنت شركة ’أنكا‘ العالمية المتخصصة بمجالات تصنيع الأثاث وابتكار التصاميم، والشهيرة بتصاميمها الاستثنائية لأرقى تجارب المعيشة انطلاقاً من مقرها في دبي، عن استعراض أحدث تشكيلاتها ’رينوار‘ خلال فعاليات معرض ’إيكونوميك تايمز إيس تيك‘، الذي أقيم في مومباي في الفترة بين 15 و18 نوفمبر 2018، وذلك في خطوة تأتي استمراراً لسعي العلامة نحو ترسيخ رؤيتها المبتكرة في مجال المفروشات الفاخرة العملية. كما تكتسب ’أنكا‘ شهرة مرموقة لخدماتها الاستثنائية وقطع الأثاث الفاخرة التي تصممها حسب الطلب. وتأتي تشكيلة ’رينوار‘ الجديدة لتستكمل إبداعات الشركة المستقاة من نظرتها الإبداعية الأصيلة لأعمال الفنان الفرنسي الشهير بيير أوجست رينوار. وتتميز تشكيلة الأثاث بمفردات استثنائية من الجمال والرقي تجعلها تتلاءم بشكل مثالي مع مختلف المنشآت السكنية والتجارية الفاخرة، لتقدم مزيجاً أخاذاً يجمع بين المواد الحصرية المنتقاة بعناية مع التركيز على الخصائص العملية.

وحظي زوار معرض ’إيكونوميك تايمز إيس تيك‘ بفرصة حصرية لإلقاء نظرة على تشكيلة ’رينوار‘ ضمن جناح شركة ’أنكا‘. وفي إطار تعليقها على الحدث، صرحت السيدة كاشيش راهيجا، مدير شركة ’أنكا‘، بأن العلامة استلهمت تصميم التشكيلة الفاخرة من المفردات الجمالية العالمية الملهمة، وذلك وفق صور تحتفي بالأسلوب الفني الانطباعي للفنان العالمي الشهير بيير أوجست رينوار، لتدمج هذه المفردات ضمن تصاميم التشكيلة الاستثنائية، حيث قالت: “تُجسد ’أنكا‘ تعبيراً فريداً من نوعه لتجارب المعيشة الفاخرة، وهو ما يدفعنا لاستقاء الإلهام من مختلف أنحاء العالم. وعند تصميم تشكيلة ’رينوار‘، عملنا على إنشاء قطع أثاث حديثة وعصرية وفق مزيج استثنائي يجمع بسلاسة بين مفردات الحداثة مع النمط الفرنسي التقليدي. وتأتي هذه التشكيلة لتلائم بشكل مثالي احتياجات السوق المتطورة باستمرار، والتي تتجه بصورة متزايدة نحو الاهتمام بجماليات التصاميم العصرية”.

هذا وتنطوي تشكيلة ’رينوار‘ على سلسلة من قطع الأثاث الأنيقة، والتي تجمع لمسات الفخامة والرقي المميزة للعلامة جنباً إلى جنب مع المكونات عالية الجودة، والتي تحمل الطابع الفني الباريسي الفريد. وتزهو قطع التشكيلة بلمسات واضحة من التفرد والفخامة والرقي، وذلك وفق طابع يعكس الأناقة الكامنة للفن الانطباعي، والتي تظهر جليةً عبر استخدام الألوان المُشبعة التي تسهم في إبراز المكونات والتراكيب ذات التفاصيل التصميمية الأصيلة والمتفردة. كما تسهم اللمسات النهائية عصرية الطراز في إضفاء لمسات من التفرد، والتي تجسد ملاذاً مثالياً يضفي انطباعات جمالية أنيقة على أماكن المعيشة الفاخرة. ومن بين أهم قطع التشكيلة تبرز طاولة الطعام الأخّاذة، والتي جرى تصنيعها من مكونات فريدة من نوعها مثل معدن الصوداليت، مشكلةً انعكاساً للتصاميم الاستثنائية الأخرى التي تنطوي عليها التشكيلة.

وفي معرض تعليقها على مشاركة ’أنكا‘ في المعرض وطرح تشكيلة ’رينوار‘، قالت السيدة أنجالي جويل، المدير الإبداعي لدى ’أنكا‘: “لطالما كانت ’أنكا‘ واحدة من الشركات الرائدة ضمن قطاع تصنيع الأثاث وابتكار التصاميم، وذلك بفضل تصاميمها الاستثنائية التي تتحدى الزمن. ونفخر في ’أنكا‘ بتقديم تصاميم تنضح بالأناقة والرقي، وباستخدام أفضل المكونات الفخمة عالية الجودة. ومع وصول الطلب على الأثاث الراقي المُصمم حسب الطلب إلى مستويات قياسية غير مسبوقة، فإن مشاركتنا في المعرض تلبي كافة احتياجات وتطلعات عملائنا. وتنطوي كافة قطع الأثاث ضمن تشكيلة ’رينوار‘ على طابع استثنائي من الفرادة في التصميم والمواد المستخدمة، والتي تكتمل روعتها مع أحدث الابتكارات الإبداعية وأرقى مستويات الجودة الحرفية المنبثقة من التزام الشركة المتعمق بتحقيق الامتياز”.

وتجدر الإشارة إلى أن شركة ’أنكا‘ نجحت بتحقيق نمو ملحوظ لتصبح واحدة من أكبر وأشهر علامات المفروشات الفاخرة على امتداد العالم، فضلاً عن كونها شركة المفروشات الهندية الوحيدة التي تحجز مقعد لها ضمن معرض ميلان الشهير لعام 2018.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

انعقاد منتدى الابتكار التكنولوجي الصيني العربي للبث الإذاعي

عُقد في بكين بعد ظهر يوم 22 نوفمبر 2022 “منتدى الابتكار التكنولوجي الصيني العربي للبث ...