غالفين بيسترو اند بار يقدم “ذا جرين رووم”

  • المكان الأفضل لموسيقى الجاز الحية  

كشف غالفين بيسترو اند بار, الوجهة الساحرة في ’سيتي ووك‘ والمختصة بتقديم أشهى الأطايب الطازجة,عن اطلاق ’ذا جرين رووم‘، النادي الجديد والمستحدث لموسيقى الجاز من موقعه في الطابق العلوي من المطعم. حيث يقدم المطعم عروضاً يوميةً تحفل بأجمل نغمات الجاز لعشاق هذه الموسيقى في دبي اعتباراً من 1 نوفمبر، وذلك ضمن نخبة من افضل الموسيقيين المحليين الموهوبين في المدينة.

وقد تم تأسيس الغرفة بناءً على جوهر أساسي يقوم على توفير أشهى الكوكتيلات وأروع إصدارات الجاز المبتكرة، حيث يدعو هذا المفهوم الجديد ضيوفه للجلوس والاستمتاع بمزيج من التوليفات الثقافية وإبداعات الجاز المفضلة. ويمكن لرواد المكان الانغماس في أجواء خيالية وهم يختبرون أطايب المقبلات المتميزة والكوكتيلات المبتكرة يدوية الصنع على إيقاعات مذهلة تتنوع بين عروض الفنانين والأداء الموسيقي التنافسي الملهم الذي يعكس قدرات المشاركين الفردية، ما يتيح للحضور عيش أجمل الأوقات مع أشهر النماذج الموسيقية الأمريكية والبرازيلية؛ كموسيقى ’رات باك‘ و’سوينج‘ و’بوسا نوفا‘، إضافة إلى التوليفات العربية ومختارات من أشهر الإصدارات المعاصرة التي يقدمها أفضل عازفي الجاز في المنطقة.

فإذا كنتم ترغبون في قضاء أمسية هادئة أو سهرة بديعة على إيقاع أنغام الزمن الجميل، لا تترددوا في زيارة نادي ’ذا جرين روم‘ بمطعم ’غالفن بيسترو آند بار‘، فهو المكان الأمثل الذي سيرضي شغفكم في كل يوم.

 أمسيات الجاز الحية: أيام الأربعاء والخميس والجمعة من الساعة 9 مساءً وحتى 2 صباحاً

 معلومات الاتصال

الموقع – ’ذا سكوير‘، ’سيتي ووك‘، دبي

أوقات العمل – من الثلاثاء ولغاية الجمعة بين الساعة 9 مساءً و2 صباحاً

الموقع الإلكتروني – www.galvindubai.com/

البريد الإلكتروني – reservations@galvindubai.com

إنستاجرام greenroomdxb@

هاتف: 425846 800

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الهروب من الأحلام النهائي: أول مشروع فندق بوتيك تحت الماء تم افتتاحه للاستثمار

ماذا لو كان مستقبل الضيافة الفاخرة يقع تحت مستوى سطح البحر؟ تكمن هذه الفكرة الرائدة ...