احتفل باليوم الوطني ال 47 بفندق “إم هوتيل داون تاون من ميلينيوم”

احتفاءً باقتراب اليوم الوطني الاماراتي ال 47، يقدم فندق “إم هوتيل داون تاون من ميلينيوم”، باقات عروضه الحصرية للعائلات والأصدقاء، والتي تكفل حصولهم على تجربة إقامة مميزة لا تنسى.

ويعد هذا الفندق الفاخر الوجهة الأمثل للاحتفال برفقة الأحباء خلال عطلة نهاية الأسبوع، فكجزء من باقاته الاحتفالية، يحصل الضيوف على خصم بنسبة 30% على أسعار الإقامة بالغرف، بالإضافة إلى إمكانية الاستمتاع المجاني ببوفيه إفطار فاخر لدى مطعم “ليمون بيبر” التابع للفندق. حيث سيكون هنالك تشكيلة غنية من الأطباق المناسبة للإفطار كالبيض المقلي بأنواعه، وخيارات الفطور العربي والإنجليزي، والمعجنات والمخبوزات الطازجة، إلى جانب العصائر الطازجة والمشروبات الساخنة. وعند الانتهاء من تناول وجبة الإفطار الفخمة تلك، يمكن للضيوف الانتعاش ببركة السباحة التي تتميز بإمكانية التحكم بدرجة حرارة المياه والتي تتمتع بإطلالة خلابة على المدينة. وتضم الباقة أيضًا مزيدًا من المزايا الرائعة كخدمة الإنترنت اللاسلكي Wi-Fi المجانية، وخدمة الاصطفاف Valet المجانية، وتسجيل الوصول المبكر، وتسجيل الخروج المتأخر حسب الإمكانية.

كما تدعو الإدارة الضيوف للاستمتاع بيوم كامل من العناية الخاصة والاستجمام لدى توسا سبا، إذ توفر الباقة الخاصة بعيد الإتحاد خصم بنسبة 50% على كافة الجلسات العلاجية المتوفرة في هذا النادي الصحي الفاخر.

وفي اليوم الوطني، سيحصل الضيوف على خصم بنسبة 47% لدى كافة المطاعم الفاخرة التابعة لفندق إم هوتيل داون تاون من ميلينيوم، ليتمكن العائلات والأصدقاء المشاركين بالاحتفال من الاستمتاع بتشكيلة واسعة من النكهات العالمية والشرق أوسطية الكلاسكية الرائعة، والوجبات الخفيفة بجانب بركة السباحة، والمشروبات المبتكرة الحصرية.

يمتاز فندق “إم هوتيل داونتاون من ملينيوم” بموقعه الاستراتيجي في قلب مدينة دبي، بالقرب من أهم الوجهات السياحية في مدينة دبي، كبرج خليفة المهيب ودبي مول الرائع، إنها فرصة لاختبار نمط الحياة المثير والحيوي للمدينة. كما يعد فندق “إم هوتيل داونتاون من ميلينيوم” أحد أهم الوجهات التي يقصدها رواد المطاعم في مدينة دبي بفضل النوعية المميزة والاستثنائية للأطباق التي يقدمها لضيوفه، والخدمة المميزة والمناظر الساحرة التي ينعم بها زواره. إنه ببساطة يجمع ما بين فنون الضيافة الراقية والتصميم المميز والتجهيزات الحديثة والمرافق الفاخرة في آن واحد.

يتوفر العرض إلى غاية 15 ديسمبر 2018.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الهروب من الأحلام النهائي: أول مشروع فندق بوتيك تحت الماء تم افتتاحه للاستثمار

ماذا لو كان مستقبل الضيافة الفاخرة يقع تحت مستوى سطح البحر؟ تكمن هذه الفكرة الرائدة ...