هاكاسان أبوظبي يحتفي بموسم الأعياد وسط أجواء عصرية فريدة

  • الوجهة الصينية الشهيرة تَعد الضيوف بالتلذذ بمذاق أشهى الأطباق المحضرة بحرفيةٍ فائقةٍ بصحبة الأحبة وسط أجواءٍ تنبض بالدفء والرقي

أعلن مطعم ’هاكاسان أبوظبي‘، الوجهة العالمية المفضلة لتناول المأكولات الصينية العصرية في فندق قصر الإمارات، عن دعوة ضيوفه المميزين للتنعم بتجربةٍ احتفاليةٍ لا مثيل لها من قلب العاصمة الإماراتية. حيث يبدع المطعم بتحضير قائمة طعامٍ فريدةٍ تزخر بأشهى المأكولات الأصيلة احتفاءً بموسم الأعياد الذي يتزامن مع مهرجان ’دونغ تشي‘ الصيني أو ما يعرف باسم مهرجان الانقلاب الشتوي. وسيقدم مطعم ’هاكاسان أبوظبي‘ لروّاده الراغبين باستقبال العام الجديد بشكل مميز عروضاً فريدة من نوعها.

وابتداءً من 26 نوفمبر وحتى 30 ديسمبر، سيتسنى للضيوف الاستمتاع بتشكيلةٍ واسعةٍ من الأطباق الشهية ذات النكهات الصينية التقليدية التي يتم تحضيرها على يد فريق الطهاة الماهر مقابل 398 درهم إماراتي. وستتضمن قائمة الطعام الرئيسية أطباق ’ديم سوم‘ المطهوة على البخار والتي تبرز كمقبلاتٍ شهيةٍ تمهّد لتجربة الطعام الاستنثائية. كما سيحظى الضيوف بفرصة التلذذ بأشهى النكهات عند تجربة الفطائر الشهية المحضرة بعنايةٍ فائقةٍ، والتي يُقدّم معها مشروبٌ ترحيبيٌ منعش يتنوع بين نكهات الميسو واليوزو والكركديه. وستتضمّن قائمة الوجبات الرئيسيّة سمك القاروس التشيلي المطهو على البخار مع الخردل الأخضر وصلصة الصويا المحضرة على الطريقة المنزلية، والروبيان المشوي مع كريمة الزبدة المنكّهة بخمسة أنواع من البهارات الشهية، وأضلاع العجل المقلية التي تُقدم مع صلصة ’سانبي‘، وتتيح التجربة الفريدة أيضاً فرصة الانغماس بتوليفات طبق الخضروات المقلية ذي المذاق الشهي، والذي يضيف إليه مذاق القريدس المجفف والفطر المحاري نكهةً لا مثيل لها. وبالطبع ما من طريقةٍ أشهى لختام الوجبة من مزيجٍ مذهلٍ من اليوزو و’فاشران السمسم‘ اللذين يشكلان تحليةً مثاليةً تنضح بالمذاق المميز.

بينما يجد الراغبون بقضاء أمسية استثنائية ومذهلة ليلة رأس السنة ما يلبي تطلعاتهم مع احتفالات مطعم ’هاكاسان أبوظبي‘ التي ستستقبل عام 2019 بطريقة لا مثيل لها. حيث ينعم الضيوف برحلة آسرة لحظة وصولهم مع سحر التصاميم الداخلية ذات التفاصيل الحرفية واللمسات المميزة، لينغمسوا وسط أجواء شرقية حالمة يطغى على أثيرها إبداعات منسقة الأغاني كريستينا التي ستطرب الجميع. وتنعكس روعة المكان على الموائد العامرة بأشهى الأطباق التي أبدع في تحضيرها أمهر الطهاة باستخدام أجود أنواع المكونات، ما يمهّد أمام تجربة طعام لا نظير لها تبدأ مع تشكيلة من الفطائر المستوحاة من نكهات الشرق الساحرة، والتي يُقدّم إلى جانبها أضلاع لحم ’واجيو‘ المطهوة على بخار شاي الياسمين، لتفوح روائح النكهات الغامضة والآسرة. كما يبزر طبق الجمبري البري مع القلقاس، إلى جانب الشعيرية الرقيقة وصلصة كبد البط ذات النكهة الغنية. وتضم الوجبة الرئيسية سمك القاروس التشيلي المشوي على الفحم، والروبيان المقلي، والبط المحمّر وتشكيلة من الخضروات المقلية. ويتناغم كل طبقٍ مع نكهات الشرق الأصيلة، بدءاً من التوابل مروراً بطريقة التقديم المميزة وانتهاءً بالصلصات المتنوعة. وتعتبر كؤوس حلوى ’البارفيه‘ الشهية التي تعلوها طبقةٌ خفيفةٌ من الكاجو وشوكولاته الحليب خياراً مثالياً سيرضي أذواق عشاق الحلويات. وإلى جانب الأطباق الشهية، ستضفي مجموعة المشروبات المختارة رونقاً بديعاً على مائدة رأس السنة الجديدة، والتي تقدم كمية غير محدودةٍ من عصير العنب الفاخر. كما يضمن التراس الخارجي للراغبين بمشاهدة عروض الألعاب النارية المذهلة التي تستقبل العام الجديد التلذذ بمذاق وجبات العشاء والاستمتاع بالمناظر الساحرة في الكبائن الوثيرة. يعتبر مطعم ’هاكاسان أبوظبي‘ وجهةً مثاليةً لترقب السنة الجديدة وتوديع عام 2018 بشكل مميز وفريد لما يقدمه من أطباق شهية يطيب تذوقها وسط وجهته المميزة الراقية وأجوائه الترفيهية والاحتفالية الرائعة.

العرض: قائمة الطعام الاحتفالية
الزمان: من 26 نوفمبر وحتى 30 ديسمبر، 2018
العنوان: ’هاكاسان أبوظبي‘، قصر الإمارات، أبوظبي
الأسعار: 398 درهم إماراتي (يتضمن مشروباً ترحيبياً)
ملاحظة: الحد الأدنى هو ضيفان

العرض: حفل سهرة رأس السنة

الزمان: 31 ديسمبر، 2018
التوقيت: من 7 مساءً وحتى منتصف الليل
الأسعار:

  • 648 درهم إماراتي للشخص الواحد (باقة المشروبات الخفيفة)
  • 748 درهم إماراتي للشخص الواحد (تتضمن كوكتيل ترحيبي وكمية غير محدودة من عصير العنب الفاخر)

ملاحظة: الحد الأدنى هو ضيفان. يرجى التواصل مع قسم الحجوزات لحجز الكبائن الخشبية المميزة على التراس الخارجي

’هاكاسان أبوظبي‘،

7739 690 2 971+

hakkasan@emiratespalace.ae

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الهروب من الأحلام النهائي: أول مشروع فندق بوتيك تحت الماء تم افتتاحه للاستثمار

ماذا لو كان مستقبل الضيافة الفاخرة يقع تحت مستوى سطح البحر؟ تكمن هذه الفكرة الرائدة ...