منتجع نيكي بيتش دبي يستضيف فعالية “4 إيليمنتس” مع ال”دي جيه ” فاليرنوف

أعلن نادي نيكي بيتش التابع لمنتجع نيكي بيتش دبي الأكثر حيوية في المنطقة، عن استضافته لنسخة حصرية من فعالية “4 إيليمنتس”، بأداء ساحر من ال”دي جيه ”  فاليرنوف يوم 30 نوفمبر الجاري.

وتقام هذه السهرة في الهواء الطلق و الأجواء الرائعة المُصاحبة لفصل الشتاء في الإمارات،

وقالت إيزابيلا مورجو، المدير العام لنادي نيكي بيتش دبي، “أصبح النادي واحداً من الوجهات الهامة بالمدينة، حيث ساهم في إنشاء وتعزيز ملامح الثقافة الترفيهية الفريدة في المنطقة.

وأضافت قائلة ” سنستمر في تقديم الكثير من حفلات الدي جيه للضيوف، مع العروض الموسيقية الحيّة جنباً إلى جنب مع فعاليات نادي نيكي بيتش كلوب الترفيهية المُتميّزة التي ستجعل الضيوف يعودون للمزيد “.

سوف يُشارك ال”دي جيه ” فاليرنوف الذي يحظى بشهرة كبيرة في جزيرة ميكونوس اليونانية، وال”دي جيه ” المقيم لمقهى سكوربيوس ميكونوس الساحر، الذي يتمتّع بحضور قوي في المشهد الموسيقي الدائم التغيير، حُبه العميق للموسيقى المحلية والأفرو بيتس مع ضيوف وزوار نادي نيكي بيتش في ليلة حصرية تدوم ذكراها على المدى البعيد.

ويُعدّ هذا الحدث جزءاً من سلسلة 4 إيليمنتس في الاحتفال بكوكب الأرض، مع التركيز بشكل خاص على أساسيات النار. وسوف يستمتع الضيوف بالخدمة الشهيرة لمنتجع نيكي بيتش، الذي يتبنّى بالكامل فلسفة “الاحتفال بالحياة”، والتي ساهمت في ارتقاء وتطوير علامة نيكي بيتش التجارية منذ تأسيسها.

ونظراً لكون اللون الأحمر هو الخيار المُفضّل لفعالية يوم الجمعة المُرتقبة، نجد بأن مقهى نيكي بيتش يُشكل المكان الأمثل للضيوف من مواطني دول مجلس التعاون الخليجي والشخصيات الشهيرة، الراغبين في الاسترخاء بجوار المسبح أو في كابانا خاصة والتمتّع بالموسيقى الرائعة والترفيه العالي المستوى. كما يُمكن لأولئك الراغبين في الاستمتاع بتجربة نادي نيكي بيتش كلوب لفترة أطول اختيار فيلا نيكي بيتش بوول، أو حجز جناح داخل الفندق، والحصول على الرفاهية الفائقة مع الخدمات العائلية التي يُقدّمها موظفو المنتجع .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الهروب من الأحلام النهائي: أول مشروع فندق بوتيك تحت الماء تم افتتاحه للاستثمار

ماذا لو كان مستقبل الضيافة الفاخرة يقع تحت مستوى سطح البحر؟ تكمن هذه الفكرة الرائدة ...