إدغار ديفيدز ضيف “جولة أسطورة يوفنتوس وكأس الدوري الإيطالي” في دولة الإمارات

انطلقت “جولة أسطورة يوفنتوس وكأس الدوري الإيطالي” في كل من أبوظبي ودبي ورأس الخيمة، من خلال استضافة أسطورة كرة القدم ولاعب يوفنتوس السابق إدغار ديفيدز وكأس الدوري الإيطالي، التي أحرزها نادي يوفنتوس لسبعة مواسم متتالية.

وانطلق الموسم الرياضي لأكاديمية يوفنتوس لهذا العام للاعبين من عمر 4 إلى 17 عام في شهر سبتمبر الماضي في 9 مواقع في دولة الإمارات، حيث سيستضيف أكثر من 1000 لاعب مع نهاية الموسم. وفي شهر أبريل الماضي، فاز مشروع الأكاديمية بجائزة “افضل أكاديمية لكرة القدم” خلال حفل تسليم جوائز اللياقة البدنية ورياضة الأحداث في الإمارات.

ويوجد أكثر من 30 مدرباً إيطالياً وأوروبياً مؤهلاً تم اعتمادهم من قبل نادي يوفنتوس في ثلاث إمارات، بالإضافة إلى تواجدهم في البطولات والدوريات وأماكن أخرى، ليكونوا جزءاً من مشروع “أكاديمية يوفنتوس”، الذي يهدف إلى مساعدة لاعبي كرة القدم الصغار على اتخاذ خطواتهم الأولى في عالم كرة القدم عبر تدريبهم وتعليمهم أسلوب ومنهجية يوفنتوس المعروفة عالمياً في ممارسة كرة القدم.

ومن خلال مشروع أكاديمية يوفنتوس، ستتاح الفرصة للأولاد والبنات من عمر 4 إلى 17 عاماً للمشاركة في دوريات ومباريات وبطولات لكرة القدم، حيث سيقوم المدربون بشكل دوري بتخصيص أيام لتقييم الأداء ومراقبة اللاعبين ومدى تطورهم. وكانت الأكاديمية قد أطلقت مؤخراً أولى فرقها النسائية في “سبورتس مانيا” (Sportsmania JLT).

وعلاوة على ذلك، سيسافر اللاعبون خلال الموسم الرياضي إلى إيطاليا من أجل الاستمتاع بتجربة تدريبية في نادي يوفنتوس، والمشاركة في كأس العالم لأكاديميات يوفنتوس، وهي البطولة التي ينظمها نادي يوفنتوس بمشاركة جميع الأكاديميات التابعة له في كافة أنحاء العالم.

وعبر أسطورة نادي يوفنتوس إدغار ديفيدز عن سعادته البالغة ببدء “جولة أسطورة يوفنتوس وكأس الدوري الإيطالي” في الإمارات من فندق “هيلتون جاردن إن” في إمارة رأس الخيمة، مضيفاً أن مشروع أكاديمية يوفنتوس يشهد توسعاً في جميع أنحاء العالم. كما أبدى اللاعب إعجابه بمواقع الأكاديمية ومستوى التنظيم وعدد الأطفال الذين انضموا للأكاديمية في كل من رأس الخيمة ودبي وأبوظبي. وكونه أحد اللاعبين السابقين في نادي يوفنتوس، أعرب ديفيدز عن سعادته برؤية هذا المشروع وهو يشهد توسعاً كبيراً في دولة الإمارات.

وقال أحمد رحمة المسعود، نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة “المسعود” ورئيس مجلس إدارة “جيه. سبورتس”: “إنه لمن دواعي سرورنا أن نستضيف إدغار ديفيدز في أبوظبي، حيث أتاحت لنا هذه الزيارة الفرصة لإبداء التزامنا المشترك بمساعدة شبابنا الواعدين على تحسين مهاراتهم في كرة القدم من خلال برامج التدريب المصممة من قبل أفضل المدربين في أوروبا. ونتطلع إلى الالتقاء بهذا الأسطورة الكروية في المستقبل في نشاطات وفعاليات ممتعة ومثيرة أخرى.”

وقال محمد لعجم، رئيس مجلس إدارة شركة “أف. أف. جي. سبورتس مانجمنت”: “نحن فخورون بإطلاق موسمنا الرابع بنجاح مع واحد من أعظم مشاريع كرة القدم للناشئة في العالم. وسنعمل من خلال شريكنا “مجموعة المسعود” على تعزيز حضور نادي يوفنتوس في المنطقة.”

من جهته، قال فابريزيو بوغليسي، الرئيس التنفيذي لشركة “أف. أف. جي. سبورتس مانجمنت”: “بعد رأس الخيمة، سنكون جاهزين لافتتاح فروع جديدة في مختلف أنحاء دولة الإمارات. ونحن فخورون هذا العام باستضافة كأس الدوري الإيطالي السادس والثلاثين وأسطورة النادي إدغار ديفيدز، بعد أن سبق لنا واستضفنا ديفيد تريزيجيه. وأود أن أتقدم بالشركة من شركائنا المحليين بهذه المناسبة.”

ويدير مشروع أكاديمية يوفنتوس في إمارة أبوظبي “جيه.سبورتس” (JSports)، وهي مشروع مشترك بين مجموعة المسعود وشركة “أف. أف. جي. سبورتس مانجمنت”.

واستغل اسطورة نادي يوفنتوس والمنتخب الهولندي إدغار ديفيدز، وقته خلال هذه الجولة للتوقيع على قمصان النادي وزيارة العديد من الأماكن، بالإضافة إلى إجراء العديد من المقابلات الصحفية. كما تفاعل مع أعضاء رابطة مشجعي يوفنتوس في دولة الإمارات من خلال جلسات التعارف والترحيب.

والجدير بالذكر أنه انطلق الموسم الرياضي لأكاديمية يوفنتوس في كل من نادي أبوظبي للكريكيت والقبة الرياضية في الروضة في أبوظبي، ومدرسة “جيه. أس. أس” الخاصة (قرب حديقة الصفا) و”سبورتس مانيا” (أبراج بحيرات جميرا) و”ملاعب تارجت لكرة القدم” (القصيص) ونادي أبطال الخليج الرياضي (مردف) ومدرسة جيمس ولينجتون الابتدائية (جميرا) ، وجزيرة المرجان ومدرسة جيمس ويستمنستر رأس الخيمة في إمارة رأس الخيمة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مع جائزة كبرى قيمتها 20 ألف درهم انطلاق بطولة سباق سيارات جديدة الكترونية في دبي

  توقع منافسة حامية للفوز بلقب بطولة سيتي ووك، أول بطولة سباقات الكترونية لعشاق رياضة ...