ترسم جيميني للتطوير العقاري إعادة هيكلة مجلس الإدارة مع توسع خططها في الهند والمملكة العربية السعودية

  • تم منح سايليش جاتانيا الرئيس التنفيذي السابق دوراً استشارياً استراتيجياً لمجلس الإدارة حيث يتولى الإشراف على خطة استثمار عقاري بقيمة 800 مليون درهم.

أعلنت شركة جيميني للتطوير العقارى والتى تتخذ من دبي مقراً لها، عن إعادة هيكلة مجلس الإدارة في أعقاب التوسع المخطط له وتم ترقية سايليش جاتانيا الرئيس التنفيذي السابق إلى منصب مستشار مجلس الإدارة، نظراً لخبرته الواسعة في الإمارات والسوق العقاري في المنطقة حيث تتخطى خبرته الدور التنفيذي إلى الدور الاستراتيجي.

وتشمل المهام التخصصية لسايليش إدارة المشاريع السريعة، والتحليل المالي، وتنفيذ العمليات، وإدارة التكاليف، والتعاقدات، والمفاوضات، وبناء الفرق.

وباعتباره الرئيس التنفيذي السابق لشركة جيميني للتطوير العقاري، فكانت قيادته لأعمال التطوير العقاري في مجموعة جيميني تشمل تولى قيادة أهداف المشروعات، والمشتريات، والتعاقدات، والبناء، والمبيعات، والتسويق، والتي ساهمت بشكل ناجح في إنجاز مشروع -سبيلندور- بقيمة 300 مليون درهم في مدينة محمد بن راشد، وهو أول مشروع لشركة جيميني ونتيجة لذلك ساعد هذا النجاح الشركة على زيادة مركزها في السوق واكتساب ثقة المستثمرين.

حيث يعد سايليش جاتانيا محترف محنك ومتعدد الجوانب يتمتع بخبرة تزيد عن 35 عاماً في مجال إدارة الأعمال ومنافساً قوياً ومبدعًا – مستعدًا لقبول التحديات الجديدة حيث قطع شوطاً طويلاً في إدارة شؤون التطوير العقاري المرموق.

وقال سودهاكار راو رئيس مجلس إدارة شركة جيميني للتطوير العقاري “يسرني أن أعلن سايليش جاتانيا مستشاراً لمجلس إدارة مجموعة جيميني بإجماع أعضاء مجلس الإدارة واصفاً إياه بأنه متواضع ولكن بعيون صقر وتحت إشرافه تلقى جيميني ثقة هائلة من المستثمرين، واكتمل مشروعنا الأول – سبيلندور – في

الوقت المحدد وبدأنا تسليمه إلى السكان وهذا العيار من القيادة هو حلم لكل مطور والآن نريد الاستفادة من نقاط قوته لتوسيع بصمتنا والانتقال إلى معالم ومناطق جديدة “.

وقال سايليش جاتانيا مستشار مجلس إدارة مجموعة جيميني “يشرفني أن أحظى بثقة أعضاء مجلس إدارة جيميني الذين كلفوني بتفويض ثقيل ويسعدني أن أشارككم خبرتي آخذاً مجلس إدارة جيميني إلى آفاق جديدة من النجاح وتحقيق المزيد من النمو، وأنا متأكد من أننا نستطيع تحقيق ذلك بجهود متضافرة إلى جانب تعزيز روح الفريق ويسرني أن أرى أن شركة جيميني قد حققت إنجازاً بارزاً من خلال مشروع سبيلندور في مدينة محمد بن راشد واستكماله في الوقت المحدد”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

انعقاد منتدى الابتكار التكنولوجي الصيني العربي للبث الإذاعي

عُقد في بكين بعد ظهر يوم 22 نوفمبر 2022 “منتدى الابتكار التكنولوجي الصيني العربي للبث ...