المطبخ المميز لا يكتمل إلى بنظام مياه للشرب أنيق وفعال

كوليجان توجه أضواء معرض ’داون تاون ديزاين‘ على فخامة نظامها ’هايدروتاب‘ لمياه الشرب الصحية والمتعدد الاستخدامات

 أشار مسؤولون من كوليجان الشرق الأوسط، الشركة الرائدة على مستوى العالم في توفير أنظمة المياه الصحية، إلى أن المطبخ المزود بكل شيء لا يكتمل هذه الأيام دون نظام مياه للشرب يطابق المظهر المميز له.

وتستغل كوليجان الشرق الأوسط مشاركتها في معرض داون تاون ديزاين الرائد على مستوى المنطقة في قطاع التصميم والذي ينطلق يوم الثلاثاء 13 نوفمبر في دبي لاستعراض تشكيلتها من نظام ’هايدروتاب بلاتينيوم‘ لمياه الشرب الصحية، الفائق الفخامة والمتعدد الاستخدامات.

ويوفر نظام مياه الشرب الجديد، الخالي من القوارير البلاستيكية، مياها ساخنة وباردة وطبيعية وحتى غازية مباشرة من حنفية المنزل، اضف إلى ذلك جمالية تصاميمه والتي تضاهي كفاءة عمله وتلائم مختلف تصاميم المطابخ وعلى وجه الخصوص الفاخرة منها.

وقال ماركو سيغي، مدير الخدمات لدى كوليجان الشرق الأوسط: “نستعرض من خلال مشاركتنا هذه كفاءة وأناقة تشكيلة ’هايدروتاب‘ وقدرتها في التكامل مع كافة العلامات العالية المستوى داخل المنزل، خاصة مع توفر 8 ألوان جديدة مميزة ضمن هذا النظام”.

وتعير نماذج ’آرك‘ و’كيوب‘ و’إليت‘ عناية فائقة للأناقة في تصاميمها، ويتوفر منها ألوان الذهبي الوردي والذهبي الوردي المصقول والذهبي المصقول والبلاتيني والنحاسي الأحمر والنيكل والنيكل المصقول بالإضافة على الألوان المعيارية.

وبفضل تكنولوجيا كوليجان العصرية يمكن للعملاء الاستمتاع بشرب المياه نقية مباشرة من حنفيات المنزل، دون القلق من المواد الكيميائية أو البكتيريا المتشكلة في خزانات المياه. من المزايا الأخرى المميزة في هذا المنتج هي النظافة البيئية، إذ يستخدم نظام هايدروتاب المعزز نظام تبريد يستخدم طاقة أقل بنسبة تصل حتى 53% عن غيرها من النماذج الأخرى، مما يقلل من هدر المياه، بالإضافة إلى قدرته على التنقية 25 مرة أفضل من فلاتر المياه العادية ليقدم أنقى أشكال المياه مقارنة بغيره من فلاتر المياه المركبة مباشرة في حنفيات الشرب.

كما تستغل كوليجان مشاركتها في المعرض أيضا لإطلاق منتجها الجديد ’سيلفز‘، وهو عبارة عن موزع مياه جديد مبتكر والذي تعتبره الشركة مثاليا للمنازل والشقق، ويقدم من خلال لمسة واحدة مياها بدرجات حرارة مختلفة بالإضافة إلى المياه المعدنية.

وتحت رعاية سمو الشيخة لطيفة بنت محمد بن راشد آل مكتوم، نائبة رئيس هيئة دبي للثقافة والفنون، يعود داون تاون ديزاين لعقد نسخته السادسة بين 13 و16 نوفمبر في حي دبي للتصميم.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

انعقاد منتدى الابتكار التكنولوجي الصيني العربي للبث الإذاعي

عُقد في بكين بعد ظهر يوم 22 نوفمبر 2022 “منتدى الابتكار التكنولوجي الصيني العربي للبث ...