“محمد بن راشد” تنظم 8 دورات تدريبية خلال “ديكوبيلد”

يشهد معرض الإسكان ومواد البناء والديكور والاستشارات الهندسية “ديكوبيلد 2018” الذي تنظمه “مؤسسة محمد بن راشد للإسكان” وتتواصل فعالياته في “قاعة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان” بمنطقة (الورقاء 4) بدبي، عدداً من الدورات التوعوية حول جملة قضايا مرتبطة بقطاع البناء والسكن الآمن.

وتنظم مؤسسة محمد بن راشد للإسكان (اليوم الجمعة) محاضرة بعنوان “دورة العقود القانونية بين المالك والمقاول”، يقدمها المحامي إبراهيم محمد الحوسني في تمام الساعة 6:30  مساءً. في حين تنظم المؤسسة (غداً) السبت دورة تدريبية بعنوان “خطوات اختيار المقاول” يقدمها المهندس طارق عبد الباقي الحمادي في تمام الساعة 4:45 عصراً.

وأكد هيثم الخاجه مدير أول إدارة الاتصال المؤسسي والتسويق، اهتمام “ديكوبيلد” بالجانب التثقيفي والتوعوي في العديد من المجالات ذات الصلة بقطاع الإسكان والبناء والمنزل الحديث وفنون العمارة والديكور والأمن والسلامة والعقود والطاقة النظيفة وغيرها، وذلك إلى جانب توفيره منصة تتيح للمواطنين المستفيدين من الخدمات الإسكانية باقة شاملة ومتنوعة من المنتجات والخدمات والحلول الخاصة ببناء المساكن بأفضل الأسعار والمزايا والحوافز، مشيراً إلى أن المحاضرات والندوات التي حرصت المؤسسة على تنظيمها على مدار أيام المعرض بالتعاون مع عدد من الشركاء، من شأنها أن تساعد الساعين لبناء مشروعاتهم السكنية في الحصول على الإرشادات والنصائح التي تسهل عليهم اتخاذ القرارات السليمة لبناء المسكن الملائم واستخدام أفضل المواد وأجودها وبتكاليف مقبولة وبما يمكّنهم من تجاوز كافة الصعوبات التي قد تواجههم خلال مراحل البناء.

وشهد المعرض الذي انطلقت فعالياته يوم الأربعاء الماضي، تنظيم 6 دورات تدريبة وتوعوية في أول يومين، من بينها 4 دورات نظمتها مؤسسة محمد بن راشد للإسكان تمحورت حول مراحل تنفيذ المسكن والميزانية والتصميم والكاريزما التسويقية لرائد الأعمال، في حين نظمت كل من بلدية دبي دورة بعنوان “أنظمة توفير الطاقة في المنازل” وبلدية الشارقة دورة بعنوان “تأثير الحرائق على الهياكل الإنشائية.

ويقام “ديكوبيلد” في دورته الثانية التي تختتم فعاليها مساء السبت، على مساحة 4 آلاف متر مربع، وسط مشاركة 52 جهة متخصصة من القطاعين الحكومي والخاص، تعرض أحدث ما تم التوصل إليه في قطاع البناء وفنون العمارة والتصميم من مواد وحلول وأنظمة مبتكرة.

ويُعتبر المعرض فرصة للمواطنين الساعين لبناء مشاريعهم السكنية لما يوفره من عروض وأسعار تنافسية مغرية تشمل منح خصومات وتوفير تصاميم أبنية مناسبة لمختلف الميزانيات وفي حدود قيمة المنح أو القروض التي يحصل عليه المواطنون المستفيدون من جهات الإسكان في الدولة، إلى جانب إمكانية الالتقاء مع شركات القطاع الخاص بالدولة، للتعرف على آخر وأحدث الابتكارات في مجال مواد البناء وكافة مستلزمات المنزل الحديث.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

إطلاق أداة جديدة لتحويل النصوص المكتوبة إلى صور متعددة الأنماط

أعلن موقع Image Upscaler عن إطلاق خدمة جديدة تتمثل في أداة تمكن من توليد الصور ...