سباق الألوان يشعل أجواء التحدي في دبي خلال دروته السادسة

  • السباق المقام برعاية ’ضمان‘ يعود للعام السادس في حلة هي الأكثر غنى بالألوان قياساً بسابقاتها!

شهدت الدورة السادسة من سباق الألوان – الذي يقام برعاية الشركة الوطنية للضمان الصحي في الإمارات  ’ضمان‘ – مشاركةً لافتة من “الأبطال”، ليؤكد ما تحظى به اللياقة من أهمية بالنسبة لسكان دولة الإمارات؛ حيث شارك في السباق – الذي يُلقب بـ”أسعد خمسة كيلومترات على الأرض”- الآلاف من المتسابقين مرةً أخرى.

وتميز المشاركون في دورة هذا العام بتنوّعهم ما بين عائلات وأطفال، ورياضيين محترفين، وموظفين، وكبار في السن، ومراهقين، وشباب، ليمضوا سوية أوقاتاً ممتعة في الرقص والركض عبر مسار “جولة البطل” في أجواء ملؤها المرح. وأتاحت منطقة ’سوبر زون‘ الجديدة كلياً للمتسابقين إمكانية بلوغ قمم غير مسبوقة مع الاستمتاع في القفز والتحليق أمام خلفية تحمل رسماً للأفق العمراني لمدينة دبي ، في حين عادت منطقة ’فوم زون‘ للعام الثاني على التوالي تلبية للطلب الكبير، لتحقق نجاحاً باهراً من جديد. أما منطقة ’أونور فوتو زون‘ الجديدة، فأتاحت للمشاركين وعشاق صور السيلفي التقاط الصور لتوثيق ذكرياتهم.

وفي جزء آخر من السباق، زينت الألوان الزاهية المشاركين وتتوج االجميع بالميداليات عند خط النهاية، ليتبع ذلك حفلة رائعة غنية بالألوان بصحبة العائلة والأصدقاء في مهرجان اختتام الفعالية.

وفي هذا السياق، قال كريستيان مفرج، مدير ’سباق الألوان‘ برعاية ’ضمان‘: “نستمد إلهامنا عاماً بعد آخر من إقبال المشاركين من كافة الأعمار والخلفيات ومستويات اللياقة، والحريصين على الاحتفال بفعاليتنا التي ندعوها بـ”أسعد خمسة كيلومترات على سطح الأرض”، وهو ما تواصل مع دورة العام الجاري؛ إذ نجحنا بدعم من ’ضمان‘ في استخراج البطل الكامن في كل واحد من المشاركين، وحققنا هدفنا بإلهام الآخرين للمواظبة على النشاط واللياقة لحياةٍ أكثر سعادة وصحة”.

 وقد تحوّل ’سباق الألوان العالمي‘ منذ إطلاقه عام 2012 إلى ظاهرة عالمية تعود بحلة جديدة لسباق الكيلومترات الخمسة عاماً بعد عام، وشارك في فعالياته أكثر من 6 ملايين شخص حول العالم في أكثر من 35 دولة، ونجح بجمع تبرعات بقيمة 5 مليون دولار حتى الآن. وتشهد دورة هذا العام تعاوناً بين سباق الألوان برعاية ضمان، وجمعية “أصدقاء مرضى السرطان” الخيرية في دولة الإمارات العربية المتحدة، والتي سيتم التبرع لها بقسم من العائدات.

قال أندريه ميكيونيس، مدير الشؤون الرقمية والتسويق لدى الشركة الوطنية للضمان الصحي (ضمان)، الشريك في تنظيم الفعالية: “يمثل ’سباق الألوان‘ برعاية ضمان منصة نموذجية لتشجيع الأصدقاء والعائلات على المشاركة في أجواء مفعمة باللياقة والمرح، ويندرج حرصنا على دعم الفعالية في إطار فلسفتنا الهادفة لبناء مجتمعات صحية وتشجيع وتمكين الناس من اتباع أنماط حياة نشطة ومعافة. ولقد غمرنا السرور لرؤية الإقبال الكبير على دورة العام الحالي، متطلعين قدماً إلى مزيد من النمو والنجاح عاماً بعد عام. ونعبر عن جزيل شكرنا وامتناننا للمشاركين الكرام على أدائهم وتفاعلهم المميز”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مع جائزة كبرى قيمتها 20 ألف درهم انطلاق بطولة سباق سيارات جديدة الكترونية في دبي

  توقع منافسة حامية للفوز بلقب بطولة سيتي ووك، أول بطولة سباقات الكترونية لعشاق رياضة ...