الميرة تُعلن عن افتتاح فرعها الواحد والخمسين “أزغوى2”

كجزء من استراتيجيتها التوسعية الطموحة الهادفة لتقديم خدماتها الاستثنائية لجميع المناطق في قطر، افتتحت شركة الميرة للمواد الاستهلاكية فرعها الثاني في منطقة “أزغوى”.

يأتي افتتاح مركز التسوق الجديد في سياق سعي الميرة للمساهمة الفعالة في تحقيق رؤية قطر الوطنية 2030، من حيث توفير منتجات عالية الجودة بأسعار مناسبة للمجتمعات التي تعمل من خلالها، بالإضافة إلى مواكبة النهضة العمرانية والسكانية التي تشهدها قطر.

وقد جرت مراسم الافتتاح بحضور السيد مبارك فريش مبارك، عضو المجلس البلدي، السيد كوبوس لومبارد، الرئيس التنفيذي بالإنابة لشركة الميرة، والمهندس صلاح الحمادي، نائب الرئيس التنفيذي لشركة الميرة، إلى جانب عدد من المدراء التنفيذيين.

ولخدمة سكان المنطقة، فقد تم تجهيز فرع “أزغوى2” الجديد والبالغة مساحته 3350 مترا مربعا بأقسام المنتجات الطازجة التي اعتاد عملاء الميرة على التسوق منها. وتشمل أقسام المنتجات الطازجة في الفرع ملحمة متخصصة، مسمكة، مخبز وأطعمة محفوظة.

وبهذه المناسبة، قال المهندس صلاح الحمادي، نائب الرئيس التنفيذي لشركة الميرة:

“إن افتتاح فرع الميرة الجديد من شأنه أن يوفر تجربة تسوق متكاملة وميسّرة لسكان منطقة أزغوى، كما أنه دليل آخر على التزامنا بتلبية كافة توقعات العملاء في أي مكان تتواجد فيه. تسعى الميرة دائماً لإحداث فرق حقيقي في الحياة اليومية للمواطنين والمقيمين، بالإضافة إلى المساهمة في النهضة العمرانية في جميع المناطق. وبفضل توفيرها لمجموعة كبيرة من المنتجات الغذائية وغير الغذائية بأسعار تنافسية تحت سقف واحد وتجربة تسوق لا تُضاهى، مع تقديم أفضل الخدمات ضمن فئتها، تبرز الميرة بصفتها الوجهة المفضلة للمستهلكين في قطر.”

إن افتتاح فرع “أزغوى” الثاني ينسجم مع استراتيجية الشركة الهادفة إلى افتتاح عدد من مراكز التسوق في مختلف المناطق الغير مخدومة أو تلك التي تشهد نمواً سكانياً لافتاً.

وتقوم الميرة حالياً بالتخطيط لافتتاح عدد من الفروع الأخرى في مواقع تم اختيارها بعناية بالتنسيق مع وزارة البلدية والبيئة، للمساهمة بشكل أكبر في تطوير مناطق محددة في أنحاء دولة قطر.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

انعقاد منتدى الابتكار التكنولوجي الصيني العربي للبث الإذاعي

عُقد في بكين بعد ظهر يوم 22 نوفمبر 2022 “منتدى الابتكار التكنولوجي الصيني العربي للبث ...