دو تستضيف نجم الغناء الهندي شان في مكتبها الرئيسي

  • أتاحت دو و” Viu” المجال أمام 5 من عملاء الشركة للقاء النجم الهندي شان في مكتب الشركة الرئيسي بمدينة دبي للإعلام

استضافت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، بالتعاون مع ” Viu”، لقاءً حصرياً لخمسة من عملائها المحظوظين مع المغني الهندي شان، الذي يعد واحد من أشهر النجوم على الساحة الفنية في الهند، وذلك في مكتبها الرئيسي بمدينة دبي للإعلام. وتم اختيار العملاء الخمسة للقاء شان ممن اشتركوا في خدمة ” Viu” لمحتوى الفيديو الممتاز حسب الطلب (VOD) الذي توفره دو.

وأتاحت دو هذه الفرصة الحصرية لعملائها الخمسة قبل الحفل المباشر الذي سيحييه شان يوم 9 نوفمبر مع النجم كريشنا كومار كوناث المعروف بـ(KK)، والذي تستضيفه ” Viu” في إطار سلسلتها المميزة من عروض بوليوود، كما استمتع موظفو دو بلقاء النجم الهندي والتقطو معه بعض الصور التذكارية.

ويعتبر شان، الذي حاز على العديد من الألقاب لصوته المميز مثل “الصوت الذهبي للهند” و”صوت الفردوس” و”ساحر ميلودي” و”صوت الشباب”، أحد أشهر المغنين في أفلام بوليوود باللغة الهندية والبنغالية والماراثية والأردية والتلوجو والكانادا. كما استضاف شان العديد من العروض والبرامج التلفزيونية مثل برنامج “نجم الهند المميز” بجزئيه الأول والثاني ويعتبر من أكثر الأصوات إبداعاً في الأغاني الرومانسية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

إطلاق أداة جديدة لتحويل النصوص المكتوبة إلى صور متعددة الأنماط

أعلن موقع Image Upscaler عن إطلاق خدمة جديدة تتمثل في أداة تمكن من توليد الصور ...