دو تعيد ابتكار تطبيقها الخاص بالهاتف المتحرك مع مزايا وخدمات جديدة أو دو تعيد تصميم تطبيقها الخاص بالهاتف المتحرك كلياً لتوفير تجربة معززة للعملاء

  • أعادت الشركة تصميم منصتها الرقمية الخاصة بالهاتف المتحرك مع واجهة استخدام سلسة والعديد من المميزات الجديدة الأخرى

أعلنت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عن إعادة تصميم وابتكار تطبيقها الخاص بالهاتف المتحرك “du App” عبر إضافة العديد من الوظائف والميزات الجديدة لضمان تجربة استخدام محسنة للعميل. ويمكن لجميع عملاء الدفع المسبق والآجل وعملاء دو من المؤسسات إضافة إلى عملاء خدمات الاتصال المنزلي استخدام التطبيق والوصول مباشرة وبشكل فوري إلى مجموعة كبيرة من المميزات الجديدة كلياً بما في ذلك خدمات الدفع الموثوقة على نظامي Android وiOS  وخدمات إعادة شحن الرصيد والتقارير الخاصة بالاستهلاك والفواتير التفصيلية فضلاً عن الدعم عبر الإنترنت وتجديد الهوية وغير ذلك الكثير.

وإضافة إلى وظائفه الجديدة، يثري تطبيق دو الجديد والمحسّن تجربة المستخدم بشكل أكبر من خلال الميزات الجديدة وواجهة التطبيق السلسة. كما يسمح التطبيق للمستخدمين بدمج حسابات دو المتعددة تحت هوية واحدة إضافة إلى دفع فواتير العائلة والأصدقاء باستخدام حساب موحد والاستمتاع بميزات تجوال محسنة مع منح العميل القدرة على حجز مواعيد مسبقة في متاجر دو من خلال البوابة الإلكترونية.

وتعليقاً على إعادة تصميم التطبيق، قال أنتوني شاينر، الرئيس التنفيذي لقطاع حلول الحياة الرقمية والابتكار في دو: “انطلاقاً من حرصنا الشديد للبقاء على مقربة من عملائنا ومعرفة متطلباتهم وتلبيتها بشكل سريع وأكثر كفاءة، سعينا في دو إلى توفير العديد من قنوات التواصل الرقمية بهدف ضمان أقصى درجات رضا العملاء. ويعد إطلاق تطبيقنا الجديد خطوة أخرى في إطار استراتيجتنا الهادفة إلى تعزيز تجربة استخدام العميل وتزويده بمزيد من الخيارات والوظائف. ونحن ملتزمون بمواصلة الابتكار في خدماتنا ومنصاتنا تماشياً مع جهودنا المبذولة لجعل العميل محور جميع الخدمات التي نقدمها ومنحه قدرات تحكم أكبر في الاستهلاك وإدارة الخدمات”.

ومع تعزيز خاصية الخدمة الذاتية لتصبح أكثر بساطة، يساهم تطبيق دو المحدّث بمساعدة العملاء على توفير الوقت والجهد فيما يتعلق بدفع الفواتير وإدارة خدمات الاتصال الخاصة بهم من خلال الخيارات والوظائف البسيطة والآمنة التي يمكن للعميل الاستفادة منها بشكل سلس ومريح دون الحاجة لزيارة متاجر الشركة.

تواصل دو الاستثمار في استراتيجياتها الرقمية لتقديم حلول أكثر ذكاءً وراحةً لعملائها عبر دولة الإمارات. ويعد تطبيق دو الحديث جزء من محفظة متنامية من الخدمات والحلول الرقمية التي توفرها الشركة. ويضم التطبيق أيضاً ميزات أخرى تشمل خدمة الدفع مع دو – التي تتيح للعملاء دفع الرسوم الخاصة بمشاهدة المحتوى الذي يشترونه عبر الإنترنت ضمن فاتورة دو الخاصة بهم.

لمزيد من المعلومات ولتنزيل تطبيق دو، يرجى زيارة www.du.ae/duapp.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

انعقاد منتدى الابتكار التكنولوجي الصيني العربي للبث الإذاعي

عُقد في بكين بعد ظهر يوم 22 نوفمبر 2022 “منتدى الابتكار التكنولوجي الصيني العربي للبث ...