دو تجسد فخرها واعتزازها الوطني برفع العلم الإماراتي في كافة مكاتبها

احتفاءً بمبادرة يوم العلم، التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله، واصلت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، احتفالاتها بهذه المناسبة الوطنية عبر كافة أنحاء الدولة، حيث استعرضت الشركة فخرها واعتزازها بروح الاتحاد في احتفالية مميزة أقيمت في مكتبها الرئيسي بمدينة دبي للإعلام. وشارك أعضاء الإدارة العليا وموظفو الشركة يتقدمهم سعادة محمد الحسيني، رئيس مجلس إدارة شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة وعثمان سلطان، الرئيس التنفيذي للشركة وبحضور سعادة ميثاء الحبسي، الرئيس التنفيذي لمؤسسة الإمارات لتنمية الشباب في رفع علم الدولة وتثبيت أكثر من 500 علم على واجهة المكتب. ويأتي هذا الاحتفال تتويجاً للمبادرات الأخيرة التي أطلقتها الشركة بالتعاون مع مؤسسة الإمارات لتنمية الشباب من خلال منصة “متطوعين. إمارات”، حيث تم توزيع أكثر من 5 آلاف علم جديد عبر كافة أنحاء الدولة.

وتجسّد سلسلة المبادرات الأخيرة التزام دو المستمر بالمشاركة في مختلف الفعاليات والأنشطة التطوعية بالتعاون مع المؤسسات الرائدة في القطاعين العام والخاص وذلك تماشياً مع استراتيجيتها الهادفة إلى تعزيز تفاعلها مع كافة فئات المجتمع المحلي بدولة الإمارات.

وكان صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله، قد اعتمد في عام 2013 مبادرة يوم العلم كمناسبة وطنية سنوية. وتجسد هذه المناسبة مشاعر الوحدة والسلام بين أبناء الإمارات إضافة إلى كونها تعزز الشعور بالانتماء للوطن وترسخ صورة الإمارات المشرقة، ويتم الاحتفال بهذه المناسبة في الثالث من نوفمبر من كل عام، وهو التاريخ الذي أصبح فيه صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيساً لدولة الإمارات العربية المتحدة في عام 2004.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

إطلاق أداة جديدة لتحويل النصوص المكتوبة إلى صور متعددة الأنماط

أعلن موقع Image Upscaler عن إطلاق خدمة جديدة تتمثل في أداة تمكن من توليد الصور ...