اختتام معرض إندكس السعودية 2018

كبرى شركات التجهيزات الداخلية المحلية والدولية كانت حاضرة في الرياض

تختتم اليوم (الخميس 1 نوفمبر 2018) فعاليات إندكس السعودية، المعرض الإقليمي المتخصص بقطاع التجهيزات الداخلية والذي جمع تحت سقفه أكثر من 5000 مصمم ومعماري ومهندس ومشتري.

ورحب مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض بالزوار والمشاركين القادمين من مختلف أنحاء العالم للمشاركة في المعرض الذي افتتح يوم الثلاثاء 30 أكتوبر بحضور ماجد بن عبدالمحسن الحكير، نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة الحكير.

وانعقد المعرض المتخصص بقطاع التجهيزات الداخلية بحضور أكثر من 100 عارض إقليمي ودولي، والمشاركين في المعرض بهدف الاستفادة من السوق المزدهر للقطاع في المنطقة والمقدر بحوالي 3 مليارات دولار أمريكي.

وتعليقا على الموضوع، قال جعفر شبير، مدير المعارض لدى إندكس السعودية: “لا شك أن الأعوام القليلة المقبلة ستشهد تغيرات هائلة بالنسبة للمملكة العربية السعودية مصحوبة بنهضة عمرانية ضخمة تماشيا مع رؤية 2030 وهو ما يفتح الباب على مصراعيه أمام سوق التجهيزات الداخلية. من الرائع رؤية هذا التجمع من خبراء الصناعة تحت سقف واحد، وكلنا ثقة بأن هذه خطوة إيجابية لربط الموردين بالشركات الصانعة وصناع القرار من داخل المملكة وخارجها”.

وعقد المعرض على هامشه مجموعة من الفقرات المميزة أبرزها ندوات تدريبية مجانية الحضور ومعتمدة ضمن برنامج التطوير المهني المستمر وتركز على إدارة مشاريع التجهيزات الداخلية ودرجات تحملها وربحيتها، حيث سيقوم خبراء بالقطاع بتقديم ثلاث جلسات في كل يوم من أيام الفعالية.

أما قائمة المتحدثين المشاركين في الفعالية فضمت شخصيات مرموقة على رأسهم سعادة فيصل الفضل، أمين عام المنتدى السعودي للأبنية الخضراء، ومحمد أمجد، الرئيس التنفيذي لشركة هاي رايز للمقاولات، واللذان ألقيا الكلمات الرئيسية وبعضا من التدريبات لجمهور الحاضرين.

ومن أبرز صناع المنتجات وشركات التجهيزات الداخلية المشاركين في إندكس السعودية، مصنع اليمامة للأثاث الخشبي، شركة تايمبر الدولية، الشركة العالمية للأثاث، سليب نايس، تناتل، غيفت مارت، تاكسيات للتجارة وماين هارت.

واستقطب المعرض الآلاف من المصممين الداخليين والمعماريين ومدراء المشاريع ومشتري التجزئة والمستوردين والموزعين من مختلف مجالات الأعمال كالضيافة والتعليم والتجزئة والمشاريع السكنية والتجارية، ويقام في وقت يتطلع فيه المصممون لضمان تميز مشاريع ونيلها استحسان الجماهير والمشترين.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ICCPP ، الشركة الأم لـ VOOPOO ، تحقق إنجازًا مع EVEREST LAB المعتمد من قبل خدمة الاعتماد الوطنية الصينية

في الآونة الأخيرة ، تم اعتماد “EVEREST Lab” لمجموعة ICCPP من قبل خدمة الاعتماد الوطنية ...