“أورا لخدمات الضيافة والأطعام” تُشعل الحماس بحفلاتها الموسيقية في الدوحة

  • المطرب المحبوب “نور الزين” يُبهر الجمهور بأدائه في مطعم “لؤلؤة الشرق”

أكّدت أورا لخدمات الضيافة والأطعام على مكانتها كشركة رائدة في قطاع الضيافة والترفيه في قطر من خلال تنظيم فعاليتين موسيقيتين مميزتين في عطلة نهاية الأسبوع الماضي.

خلال الفعاليات الإحتفالية في الأجواء الخريفية الرائعة، استمتع الجمهور في مطعم لؤلؤة الشرق المميز والواقع على كورنيش الدوحة بالحفل الغنائي الرائع الذي أحياه مطربهم المحبوب نور الزين في 25 أكتوبر. وأمضى محبو الموسيقى والطرب العربي الأصيل في قطر أمسية غنائية لا تُنسى، كما استمتعوا بتناول ألذ المأكولات وأطيب المشروبات.

بالإضافة إلى العرض الغنائي الممتع الذي أبدع فيه الفنان نور الزين، قدم مطعم لؤلؤة الشرق فعاليتين إضافيتين، حيث رحبت عازفة كمان موهوبة بالضيوف من خلال مقطوعة موسيقية مميزة، بينما قامت المطربة ريتا سليمان وعازف السنطور بإحياء الفعالية الترفيهية الرئيسية خلال فترة العَشاء. وكانت المضيفة الرسمية لهذا الحفل هي الإعلامية الشهيرة كارلا حداد.

من جهةٍ أُخرى، استضاف مطعم دبس ورمان في  مدينا سنترال – اللؤلؤة، أُمسية موسيقية أخرى في 18 و19 أكتوبر، حيث استمتع الضيوف بالأداء الرائع لفرقة هادي والشبيبة ومجموعة من عازفات الكمان والتشيلو، كما تلذذوا بتناول أطيب المأكولات من إعداد الشيف اللبناني الشهير ريشار خوري.

​وبهذه المناسبة، قال السيد/ فنيان كونراد جالاغر، الرئيس التنفيذي لشركة أورا لخدمات الضيافة والإطعام:

“لقد كان من دواعي سرورنا مشاهدة الجميع يتوافدون لحضور البرنامجين الموسيقيين المميزين، الأمر الذي يمنح مجموعة الفعاليات المتنوعة التي خططنا لإقامتها هذا العام وما بعده زخماً قوياً، فضلاً عن مساهمة ذلك في تعزيز جاذبية دولة قطر كوجهة للترفيه العائلي”.

وأضاف قائلاً “تتمحور جهودنا حول إيجاد بيئة مفعمة بالمرح وملائمة للعائلات والأفراد من خلال توفير خيارات مميزة لجميع الزائرين والضيوف، كما نلتزم في أورا لخدمات الضيافة والإطعام بمواصلة دورنا الفعّال في تطوير قطاع الضيافة والترفيه في قطر من خلال العروض المتنوعة والفعاليات الترفيهية المميزة التي تناسب كافة الأذواق”.

بعد نجاح الفعاليتين في كلٍ من لؤلؤة الشرق ودبس ورمان، تستعد الشركة لاستقبال ضيوفها ضمن  فعالية ترفيهية كل شهر وذلك حتى نهاية مارس في كلا المطعمين.

منذ إنشائها في عام 2012، تطورت شركة أورا لخدمات الضيافة والإطعام، لتصبح واحدة من أبرز الأسماء في قطاع الترفيه والضيافة المتنامي في دولة قطر.

تمتلك المجموعة 37 مطعماً إلى جانب عدد من الوجهات الترفيهية الأُخرى، من ضمنها لؤلؤة الشرق، سماط، لا كازا تونتي إيت، دبس ورمان، بلدنا ورمان كافيه –  في مدينا سنترال – اللؤلؤة، قطر مول وغيرها من المواقع.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

د.أحمد فريد يفتتح معرضا فنيا جديدا في هيوستن

الدكتور أحمد فريد أستاذ الفنون الجميلة ، ممثل ، عضو نقابة الفنانين الرسميين وأتيليه الإسكندرية ...