شركة نيرفانا للسفر والسياحة تشارك في سوق السفر  العالمي 2018  

تشارك ” نيرفانا للسفر والسياحة ” في معرض سوق السفر العالمي 2018 الذي يقام في لندن خلال الفترة من 5 الى 8 نوفمبر 2018 .

وتعتزم الشركة عقد العديد من اللقاءات مع المسؤولين في قطاع صناعة السفر والسياحة في بريطانيا والعديد من الدول الأوروبية والعالم لابرام شراكات جديدة من خلال تقديم حلول مبتكرة من شأنها إيصال محبي الأسفار إلى أفضل الوجهات السياحية في العالم.

وقال السيد عمر العلي الرئيس التنفيذي للاتصالات والمشاريع بشركة نيرفانا للسياحة والسفر: “يشكل سوق السفر العالمي في لندن المنصة الأمثل لإبرام سلسلة من الاتفاقيات الهامة مع عدد من شركات السياحة والسفر والطيران ، والتي من شأنها تعزيز نشاطها ومشاريعها المستقبلية.

وأضاف قائلا ” سنعمل بدورنا كرواد في هذا القطاع الهام، على تزويده بخبراتنا الطويلة التي تمتد لعشرات السنين في قطاع السفر و السياحة، والتي ستساهم في تطوير سوق العمل، وتخطي احتياجات العملاء، ومنحهم سلسلة من حلول السفر غير المسبوقة.”

وأوضح ان الشركة بصدد الإعلان عن منتجات ومشروعات تطويرية هامة في قطاع السياحة والسفر , إضافة الى عزمها طرح المزيد من العروض الخاصة لقضاء العطلات في العديد من المقاصد السياحية الشهيرة في المدن الأوروبية والاسيوية  أفضل الأسعار .
ومن المقرر ان يعرض فريق  شركة نيرفانا للسفر والسياحة في هذا الحدث العالمي     افضل منتجات وعروض السفر و الضيافة الفاخرة وعروض العطلات اضافة الى التباحث لعقد شراكات جديدة مع رواد قطاع السياحة والسفر في اوروبا وامريكا وآسيا  ” .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الهروب من الأحلام النهائي: أول مشروع فندق بوتيك تحت الماء تم افتتاحه للاستثمار

ماذا لو كان مستقبل الضيافة الفاخرة يقع تحت مستوى سطح البحر؟ تكمن هذه الفكرة الرائدة ...