فندق الريتز – كارلتون، مركز دبي المالي العالمي يعين سفيان العلّام مديراً لشؤون المبيعات والتسويق

 أعلن فندق الريتز – كارلتون، مركز دبي المالي العالمي عن تعيين السيد سفيان العلام في منصب مدير التسويق والمبيعات، حيث سيشرف على توجيه وتطوير استراتيجيات التسويق والمبيعات التجارية الشاملة في الفندق.

يتمتع السيد العلّام بخبرةٍ تزيد عن 16 عاماً في قطاع الضيافة الفاخرة، وقد عاد مؤخراً إلى دبي بعد أن عمل لمدة 5 سنواتٍ كمدير تنفيذي مساعد في فندق الريتز – كارلتون، البحرين، حيث كان يشرف على شؤون المبيعات والتسويق.

 ويحرص العلّام على توظيف خلاصة خبراته ومعارفه المتميزة التي اكتسبها من خلال نجاحه في قيادة فرق عمل متعددة الثقافات، وتتراوح خبرته بين مجالات الضيافة وفنادق الأعمال والمنتجعات السياحية الفاخرة بالإضافة إلى فنادق الجولف. كما يرتبط بعلاقات تعاون استراتيجيّة وثيقة مع أبرز الشركات السياحيّة الدولية والمجالس الإدارية والشركات الرائدة ووكالات السفر والاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والمعارض. وخلال فترة عمله مع فريق الريتز – كارلتون، البحرين، نجح العلّام في تعزيز مستويات أداء الفندق وترسيخ مكانته كواحدٍ من أبرز المنتجعات الفاخرة في مملكة البحرين، ووجهةٍ رائدة لاستضافة المناسبات والفعاليات الكبرى والمؤتمرات وحفلات الزفاف.

  واستناداً إلى سنوات خبرته الطويلة في دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية والبحرين وأرض وطنه الأم المغرب، يتطلع العلّام إلى التعاون بشكلٍ وثيق مع مختلف الجهات المعنية للحفاظ على مكانة الريتز – كارلتون، مركز دبي المالي العالمي كوجهةٍ رائدة لتجارب الراحة والترفيه والأجواء الاجتماعيّة الراقية.

 ويركز سفيان العلّام على توسيع الفرص التجارية للفندق وتطوير العلاقات القائمة مع الشركاء الرئيسيين، بالإضافة إلى تعزيز أنشطة التسويق لمطاعم ومقاهي الفندق وابتكار مفاهيم استثنائيّة تسلّط الضوء على تجارب تناول الطعام الراقية في الفندق. ويسعى العلام إلى ترسيخ مكانة فندق الريتز – كارلتون، مركز دبي المالي العالمي كوجهةٍ مفضلة لخوض أروع التجارب في عالم المذاق الشهي والترفيه بالنسبة إلى الزوار والضيوف من المجتمع المحلي والخارجي.

 يُذكر أن العلام قد حصل على لقب “أفضل القيادات العربيّة للهيئات السياحيّة الأجنبية” خلال حفل توزيع جوائز الإعلام السياحي السنوي الثامن الذي أقيم في دبي عام 2016، وذلك تقديراً لقيادته الناجحة وتميّزه في القطاع السياحي ضمن منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

 وتعليقاً على ذلك، قال السيد سفيان العلام مدير المبيعات والتسويق في فندق الريتز – كارلتون، مركز دبي المالي العالمي: “يسعدني أن أعود مجدداً إلى دبي لمواصلة مسيرتي المهنية الناجحة مع علامة الريتز – كارلتون. وأنا مسرور جداً للانضمام إلى فريق عمل فندق الريتز – كارلتون، مركز دبي المالي العالمي، حيث سأتعاون مع أعضاء فريق الفندق لابتكار مفاهيم استثنائية ومتطورة للخدمات التي لطالما اشتهرت علامة الريتز – كارلتون بتقديمها عالمياً للضيوف من مسافري الأعمال وعشاق الترفيه. وبالتوازي مع النمو المستمر لمركز دبي المالي العالمي، نثق بأن مسافرينا وضيوفنا المتميّزين سيحرصون دوماً على الإقامة لدينا للاستمتاع بأفضل الخدمات والمفاهيم الراقية التي نقدمها”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الهروب من الأحلام النهائي: أول مشروع فندق بوتيك تحت الماء تم افتتاحه للاستثمار

ماذا لو كان مستقبل الضيافة الفاخرة يقع تحت مستوى سطح البحر؟ تكمن هذه الفكرة الرائدة ...