سوق دوت كوم يطرح هاتف OnePlus 6 الرائد حصرياً

  • موقع التسوّق الإلكتروني الرائد يوفر هاتف العلامة الأحدث للعملاء في الإمارات بالتزامن مع إطلاقه عالمياً

أعلن ’سوق دوت كوم‘، الموقع الرائد للتجارة والتسوق عبر الإنترنت، اليوم عن تعاونه مع OnePlus، علامة التكنولوجيا الرائدة عالمياً، لطرح هاتفها الذكي المرتقب OnePlus 6T للعملاء في الإمارات العربية المتحدة، ليصل الهاتف بذلك إلى منطقة الشرق الأوسط حصرياً عبر موقع ’سوق دوت كوم‘. وتأتي هذه الخطوة في إطار الجهود الدؤوبة للموقع لتوفير الأجهزة الإلكترونية إلى العملاء في المنطقة بالتزامن مع نظرائهم في مختلف أنحاء العالم.

ومن المقرر إطلاق OnePlus 6T عالمياً في 29 أكتوبر، حيث سيكون بمقدور العملاء في الإمارات العربية المتحدة طلب الهاتف مسبقاً عبر ’سوق دوت كوم‘ اعتباراً من 31 أكتوبر.

وبهذه المناسبة، قال السيد رونالدو مشحور، الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس لموقع ’سوق دوت كوم‘: “يحرص المستهلكون في المنطقة على الحصول على أحدث المنتجات حال طرحها. لذا نعمل جاهدين في ’سوق دوت كوم‘ لتلبية احتياجاتهم. وباعتبارنا إحدى شركات ’أمازون‘، نتمتع بالإمكانات اللازمة لتزويد عملائنا في الشرق الأوسط بأحدث الأجهزة بالتزامن مع إطلاقها عالمياً. ونفخر بأن نكون الشريك الحصري لطرح OnePlus 6T للعملاء في المنطقة. وينضم هذا الهاتف الذكي المزود بأحدث التقنيات إلى محفظة المنتجات الفريدة التي نلتزم بتقديمها لعملائنا”.

بدوره، قال السيد بيت لاو، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة OnePlus: “نؤمن بالفرص الهائلة التي تنطوي عليها منطقة الشرق الأوسط وفئات العملاء الذين تحتضنهم من عشّاق التكنولوجيا. ونتطلع لوصول الهاتف لأيدي العملاء ليتعرفوا عن كثب على مزايا الهاتف وينضموا لمجتمعنا العالمي، حيث يأتي ذلك أعقاب النجاح اللافت لشراكتنا الحصرية مع موقع ’أمازون‘ في الهند، وغيرها من الأسواق العالمية في أوروبا بما في ذلك ألمانيا وفرنسا”.

ويتميز الهاتف الجديد بتقنية Screen Unlock المتطورة لفتح قفل الشاشة اعتماداً على مستشعر لبصمة الإصبع ضمن الشاشة، وهو الأسرع من نوعه في القطاع اليوم. كما تم تزويد الهاتف ببطارية أكبر حجماً تضمن أفضل احتياطي طاقة مع تكنولوجيا الشحن السريع التي تشتهر بها العلامة. ويحتوي كذلك على معالج ’سنابدراجون 845‘ الرائد من شركة ’كوالكوم‘ ونظام تشغيل أندرويد باي 9.0 الأحدث حتى تاريخه.

يُشار إلى أن موقع ’سوق دوت كوم‘ يحرص على توفير أوسع مجموعة من المنتجات وتجربة تسوق رائدة عبر الإنترنت لجميع عملائه. وطرح الموقع مؤخراً العديد من المنتجات في الشرق الأوسط بالتزامن مع طرحها حول العالم، ما يؤكد على غنى رصيده المتنامي باستمرار من الخيارات التي يوفرها للعملاء في المنطقة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ICCPP ، الشركة الأم لـ VOOPOO ، تحقق إنجازًا مع EVEREST LAB المعتمد من قبل خدمة الاعتماد الوطنية الصينية

في الآونة الأخيرة ، تم اعتماد “EVEREST Lab” لمجموعة ICCPP من قبل خدمة الاعتماد الوطنية ...