كورونيشن فاند مانجرز تطلق بثها الحيّ بالاعتماد على حلّ إجراءات الشركات من سمارت ستريم

أعلنت اليوم “سمارت ستريم تكنولوجيز”، وهي مزوّد لحلول إدارة دورة حياة المعاملات المالية (“تي إل إم”)، عن قيام “كورونيشن فاند مانجرز”، وهو واحد من أكبر الصناديق المستقلة لإدارة الأموال في جنوب أفريقيا، بإطلاق بثه الحيّ بالاعتماد على “تي إل إم كوربوريت آكشنز أون ديماند”، مؤتمتاً بذلك دورة حياة إجراءات الشركات الكاملة.

وقال ليويلين سميث، الرئيس التنفيذي لشؤون العمليات لدى “كورونيشن” في سياق تعليقه على الأمر: “نواصل الاستثمار في أعمالنا، لا سيما في التكنولوجيا التي تعزز تجربة خدمة عملائنا، والتي تتيح لنا تحقيق المزيد من الكفاءة التشغيلية. من خلال حلول ’سمارت ستريم‘ المخصصة، نحقق أتمتة العمليات التشغيلية لأعمالنا. وحيث أنّه يجري تنفيذ هذا المشروع بالتوازي مع عدد من المبادرات الاستراتيجية، فإنّ تنفيذه بنجاح يعدّ أمراً أساسياً. وإننا نقدّر خبرة’سمارت ستريم تكنولوجيز‘ في مجال إجراءات الشركات والتي عملت على إرشادنا خلال العملية في أقل من أربعة أشهر”.

هذا وتستخدم “كورونيشن” حلّ “تي إل إم كوربوريت آكشنز أون ديماند” لمعالجة الأحداث الإلزامية والطوعية، بما في ذلك التصويت بالوكالة عن الأسواق المحلية والدولية.

ومن جهته، قال آدم كوتينجهام، مدير المنتجات: “استطعنا أن نحقق النجاح في هذا المشروع بفضل تعاوننا مع ’كورونيشن‘. وقد اعتمد فريق العمل على تشكيل العميل النموذجي لتسريع عملية التسليم وتحقيق عائد سريع من الاستثمار في الأعمال. إنّه لأمر رائع أن تكون ’كورونيشن‘ أول عميل لـ ’تي إل إم كوربوريت آكشنز‘ في جنوب أفريقيا”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

رموز MTRM وتاون ريوارد الخاصة بجالا جيمز في المُدرجة في كوين ستور

أعلنت بورصة العملات المشفرة الدولية الشهيرة -والتي يقع مقرها في سنغافورة- مؤخرًا عن أزواج تبادل ...