رينغ تعقد شراكة مع برو تكنولوجي لتعزيز أمن المنازل في منطقة الخليج

  • برو تكنولوجي تروّج وتوزع الباقة المبتكرة من حلول ومنتجات الأمن المنزلي من رينغ عبر شبكتها الواسعة من الشركاء في الخليج

 أعلنت اليوم رينغ، الرائدة في مجال أمن الأحياء السكنية، عن شراكتها مع برو تكنولوجي – المزوّد الرائد لحلول تقنية المعلومات المبتكرة في منطقة الخليج. وتساعد تلك الشراكة رينغ في دخول الأسواق الإقليمية وتعزيز تواجدها فيها لتوفير المنتجات والحلول المبتكرة لأمن المنازل التي تقدمها رينغ لمطوري العقارات السكنية ومالكي المنازل.

وفي هذا السياق قال السيد محمد ميراج هدى، نائب الرئيس لتطوير الأعمال في الشرق الأوسط وإفريقيا لدى رينغ: “تؤمن رينغ بأهمية الحفاظ على أمن المنازل والأحياء السكنية بدلاً من الاهتمام بكونها مريحة حسب، ونأمل بتغيير نظرة مالكي المنازل إلى الأمن عبر تمكينهم من الاطمئنان المستمر على أسرهم وممتلكاتهم حتى في حال غيابهم. أعادت رينغ تصوّر مفهوم جرس المنزل من جديد بحيث يمكن للمستخدمين الاستجابة عبر الهاتف الذكي لأي شخص يقف بباب المنزل، وذلك من أي مكان وفي أي وقت، بفضل تبسيط التقنية المستخدمة والدمج بين التطبيق والبنية السحابية والأجهزة الأمنية. توفر برو تكنولوجي الحلول التقنية للأعمال في المنطقة منذ أكثر من 20 عاماً، ونجحت خلال تلك الفترة في تحقيق مكانة متميزة لا تضاهى، ولهذا فإننا نتطلع إلى العمل مع برو تكنولوجي لتلبية احتياجات الامن المنزلي من خلال التوسع في تواجد رينغ وتوفير حلولنا للأمن المنزلي لمالكي المنازل.”

من الجدير بالذكر أن رينغ حققت تطوراً ملموساً في مجال أمن المنازل الذكية، حيث تتواجد منتجاتها في أكثر من 18,000 متجر في أمريكا الشمالية بالإضافة إلى الإقبال الكبير على منتجات رينغ وما تلقاه من ثناء واسع النطاق بفضل قدراتها التي يمكن الاعتماد عليها تماماً لتحل محل مالك المنزل وتمنع اللصوص من محاولات الدخول إلى المنازل والتجمعات السكنية. وقد أثبت برنامج تجريبي نفذته شرطة لوس انجلوس في الولايات المتحدة الأمريكية على مدى ستة أشهر فعالية جرس الباب بالفيديو من رينغ بتقليل جرائم السرقة في الأحياء السكنية بنسبة بلغت 55 بالمائة. وتتطلع الشركة الآن إلى تحقيق المستوى ذاته من الراحة والأمن في أحياء دولة الإمارات.

أما برو تكنولوجي فستكون بمثابة شريك إعادة البيع القيمة المضافة لأحدث باقة من منتجات رينغ للأمن المنزلي، ومنها جرس الباب بالفيديو Ring Video Doorbell 2 الذي يساعدك في التواصل مع زوار المنزل أينما كنت وجرس الباب Ring Video Doorbell Pro الذي يحتوي على كافة مزايا Ring Video Doorbell 2  بالإضافة إلى خصائص مطورة للكشف عن الحركة، كما تقدم Video Doorbelll Elite الذي يحتاج للتركيب الاحترافي والتوصيل بالإيثرنت ليحقق أفضل اتصال موثوق في الأمن المنزلي،  و كاميرا Ring Floodlight Cam ، وهي أول كاميرا أمنية تعمل بحركات اليد مع قنوات صوتية بالاتجاهين وإمكانية عرض مقاطع الفيديو بتقنيات الوضوح العالي مع وجود صافرة إنذار، بالإضافة إلى كاميرا Spotlight Cam Battery – وهي كاميرا عالية الوضوح تعمل ببطارية تدوم طويلاً وتضم قنوات صوتية بالاتجاهين وصافرة إنذار، وكاميرا Spotlight Cam Wired  – والتي تحتوي كذلك على قنوات صوتية بالاتجاهين وصافرة إنذار.  كما تركّز برو تكنولوجي على مشاريع العقارات السكنية التي تمثل فيها رينغ إضافة قيّمة لمالكي المنازل والمجتمعات السكنية لجعل أحيائهم أكثر أماناً.

بدوره قال جمال هـ. مرقة، المدير التنفيذي لشركة برو تكنولوجي: “تمتلك برو تكنولوجي تاريخاً طويلاً من توفير حلول تقنية المعلومات المتطورة لعملائنا، ويعدّ الأمن وتطبيقات كاميرات المراقبة التلفزيونية من أبرز مجالات خبرتنا حيث نتطلع باستمرار إلى تقديم الحلول المبتكرة لبناء تلك المحفظة من المنتجات. وعندما تعرّفنا إلى الحلول والمنتجات المتطورة من رينغ، أدركنا أننا وجدنا المزود الأفضل لحلول الأمن المنزلي. نشهد نمواً في مستو ى الوعي والطلب على أجهزة الأمن المنزلي الذكية، ومنها جرس الباب الذكي، والتي تحافظ على أمن الأسر والأحياء والمجتمعات، ولهذا نؤمن بأن شراكتنا مع رينغ هي الخيار المثالي. نتطلع إلى إمكانات جديدة وشيّقة في هذه الشراكة مع رينغ في منطقة الخليج، وستساعد برو تكنولوجي على تحقيق فهم أفضل لاحتياجات العملاء في ظل ارتفاع الطلب على حلول الأمن المنزلي.”

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ICCPP ، الشركة الأم لـ VOOPOO ، تحقق إنجازًا مع EVEREST LAB المعتمد من قبل خدمة الاعتماد الوطنية الصينية

في الآونة الأخيرة ، تم اعتماد “EVEREST Lab” لمجموعة ICCPP من قبل خدمة الاعتماد الوطنية ...