حليمة الغافرية تفوز بجائزة أفضل مضيف شاب لهذا العام

  • الجائزة التقديرية من “جوائزهوتولييه ميدل إيست”

نالت حليمة الغافرية، منفذة مبيعات في منتجع ميلينيوم  المصنعة من عمران، الشركة العمانية للتنمية السياحية الرائدة في عمان، جائزة أفضل مضيف شاب لهذا العام والتي تخصصها “جوائز هوتولييه ميدل إيست” Hotelier Middle East Awards للمتمييزين في الكفاءات الفردية والإنجازات المهنية خلال العام المنصرم، حيث تظهر العنصر الإنساني وراء نشاط قطاع الفنادق في المنطقة وجعله الأفضل في العالم.

وتم الإعلان عن فوز حليمة الغافرية بالجائزة التقديرية بناء على “عملها الدؤوب والمتواصل والإخلاص وشغفها في العمل”. ومن بين الإنجازات الملحوظة التي حققتها الغافرية في الأشهر الـ 12 الماضية ، قيادة فريق عمل وتشكيل لجنة منظمة لاستضافة وتنظيم اليوم الوطني العماني في المنتجع في العامين الماضيين، كما أنها أدخلت حسابات وعملاء جدد من خلال جلب أكثر من 30 فعالية للمجموعات وأكثر من 1800 ضيف إلى المنتجع مما دفع إلى زيادة إيرادات الفندق إلى أكثر من 30 ألف ريال عماني في العام 2017 وتحقيق الهدف بنسبة 27%.

الغافرية لم تكن موجودة خلال تسليم الجائزة، لكنها علقت بقولها: ” إنها إحدى أبرز الأحداث المهمة في حياتي، وإنني سعيدة وممتنة جدا للإدارة لتقديرها واعترافها بجهودي الدؤوبة. إنها نعمة عظيمة وآمل أن تشجع هذه الجائزة الآخرين خاصةً زملائي على تقديم أفضل ما لديهم لأنه فعلاً شعور رائع على الصعيد الشخصي والمهني.”

وقال ديرموت بيرشال، مدير عام منتجع ميلينيوم المصنعة: “يهنئ فريق عمل منتجع ميلينيوم المصنعة حليمة على عملها المثالي، فلم يمرّ شغفها والتزامها في العمل مرور الكرام ومن دون أن يلحظها أحد. إنها رصيد قيّم لأي شركة، ونأمل أن تظل حليمة مصدر إلهام للنساء العمانيات الشابات اللواتي يساهمن في صناعة البلاد واقتصادها “.

بعد تخرجها من قسم العلاقات العامة والإعلان من جامعة السلطان قابوس في مسقط ، بدأت حليمة الغافرية العمل في منتجع  ميلينيوم المصنعة في عام 2015، حيث شغلت منصب منسقة قسم المبيعات  ثم تم ترقيتها إلى منفذة مبيعات. كما حصلت حليمة على جائزة “موظف الشهر” في فبراير 2016.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الهروب من الأحلام النهائي: أول مشروع فندق بوتيك تحت الماء تم افتتاحه للاستثمار

ماذا لو كان مستقبل الضيافة الفاخرة يقع تحت مستوى سطح البحر؟ تكمن هذه الفكرة الرائدة ...