عِش أجواء المشاركة والروحانيات في شهر رمضان في فندق كوبثورن دبي

  • وشارك أحباءك ولائم الإفطار والسحور المعدة على الطريقة المنزلية وسط أجواء مريحة وممتعة

   

 يقدم فندق كوبثورن دبي، الفندق الشهير الواقع في ديرة بشهر رمضان المبارك قائمة إفطار تقليدية خلال شهر رمضان المبارك، ويدعو جميع السكان والزوار إلى التجمع مع أسرهم وأصدقائهم في الفندق والإستمتاع بروح هذا الشهر الكريم.

يستضيف مطعم كريستال، الواقع في الطابق الأرضي من الفندق، بوفيه إفطار يومي لذيذ يحتوي على مجموعة مُختارة من الأطباق العربية التقليدية والمأكولات الإماراتية والعالمية الأصيلة وأيضاً الحلويات اللذيذة والمياه المعبأة والمشروبات الغازية وعصائر رمضان المنعشة والقهوة العربية وذلك مقابل 99 درهمًا فقط للفرد الواحد.

تتميز جلسات الإفطار بأجواء منزلية مريحة وهادئة مما يعكس روحانية هذه المناسبة، فضلاً عن الطعام الذي يعد على الطريقة المنزلية، كما يوفر مطعم كريستال فسحة خارجية للعائلات والمجموعات ليتسنى لهم تناول الإفطار أيضا كيفما يريدون، كأنهم في منزلهم.

ويقدم الفندق أيضًا خصم بنسبة 20% على الحجوزات المبكرة التي تُجرى قبل 7 أيام من موعد  الزيارة. إذا كنتم تستضيفون إفطار لشركة أو تخططون لقضاء أمسية للتأمل والتجمع مع أصدقائكم أو زملائكم، فإن الفندق يقدم إفطار إضافي مجاني لمجموعة من 10 أفراد أو أكثر.

يفتح بوفيه الإفطار يوميا من وقت الغروب طوال أيام شهر رمضان الكريم. يحصل الأطفال من سن 6 سنوات حتى 12 سنة على خصم 50% على الوجبات بينما يحصل الأطفال في سن 5 سنوات وأقل على وجبة مجانية. لحجز وجبات الإفطار، يُرجى الإتصال بنا على الرقم 4254 209 04 971+   أو عبر البريد الإلكتروني Fandbreservations.cdxb@millenniumhotels.com

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الهروب من الأحلام النهائي: أول مشروع فندق بوتيك تحت الماء تم افتتاحه للاستثمار

ماذا لو كان مستقبل الضيافة الفاخرة يقع تحت مستوى سطح البحر؟ تكمن هذه الفكرة الرائدة ...