معرض نوردسون إي إف دي الجديد لمقاطع الفيديو الخاصة بأجهزة توزيع السوائل بات متاحاً الآن  

 

  • يضم المعرض أكثر من 200 مقطع فيديو يركّز على منتجات التوزيع الصناعي الدقيق للسوائل وصناعاته وتطبيقاته والكثير غيرها.

 أعلنت شركة “نوردسون إي إف دي”، وهي شركة تابعة لـشركة “نوردسون” (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز NASDAQ: NDSN)، وهي الشركة الرائدة عالمياً في مجال تصنيع أنظمة التوزيع الدقيق للسوائل، عن إطلاقها بوابة إلكترونية جديدة مخصصة لمقاطع الفيديو. يُمكنكم زيارة البوابة التي باتت متاحةً الآن من خلال الرابط الالكتروني التالي: videos.nordsonefd.com. كما يُمكن الوصول إلى البوابة أيضاً من خلال المعرض الخاص بمقاطع الفيديو المتوفر على صفحة شركة “نوردسون إي إف دي” الإلكترونية على الرابط التالي: nordsonefd.com/videos.

تسعى “إي إف دي” لتحقيق رضا قاعدة عملائها، لذلك أرادت أن تبتكر واجهة عرض لمقاطع الفيديو أكثر فعالية وسهولة في الاستخدام. تمّ تصميم معرض مقاطع الفيديو بحيث تكون كافة المقاطع ظاهرة على صفحة  رئيسية واحدة، لئلا يضطر المستخدمون للبحث عبر صفحات إلكترونية مختلفة من أجل إيجاد ما يحتاجون إليه.

وقالت روندا ميتشل، المديرة العالمية لاتصالات التسويق في “نوردسن إي إف دي” في هذا الصدد: “تعتبر ’إي إف دي‘ أن تعزيز المعرفة الخاصة بالمنتج وتطبيقاته أمراً في غاية الأهمية، كما يتعيّن على المستخدمين أن يحصلوا على أفضل تجربة ممكنة”.

يقدم معرض مقاطع الفيديو الخاص بشركة “إي إف دي” أكثر من 200 مقطع فيديو باللغة الإنكليزية وتسع لغات أخرى. ويتضمّن المعرض عدة فئات مقسمّة إلى فئات فرعية، مما يجعل من مهمة إيجاد أي مقطع فيديو أمراً في غاية السهولة، إذ يستطيع المستخدمون إجراء عملية البحث ضمن ترتيب هرمي للفئات لكي يجدوا مقطع الفيديو الذي ينشدونه بالضبط.

تشتمل قائمة الفئات المدرجة في معرض مقاطع الفيديو فئات “أفضل الخيارات\ط، و”المنتجات” و”القطاع”، و”دليل إلى كيفية الاستخدام/نصائح وأدوات”، و”السوائل”، ولمحة عن “إي إف دي”، ومقاطع فيديو بلغات أخرى. تظهر فئة “أفضل الخيارات” تلقائياً افتراضية على الصفحة الرئيسية، وتضمّ أحدث مقاطع الفيديو من “إي إف دي”. كما يستطيع الزوار أيضاً إيجاد مقاطع الفيديو باستخدام شريط البحث على صفحة المعرض. ويُتيح المعرض أيضاً فرصة مشاركة مقاطع الفيديو مع الزملاء والأقران من خلال وسائل التواصل الاجتماعي والبريد الإلكتروني.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقع شركة “نوردسون إي إف دي” على الإنترنت من خلال الرابط الالكتروني التالي:

nordsonefd.com/videos، أو عبر “فيس بوك”: facebook.com/NordsonEFD، أو عبر “لينكد إن”: linkedin.com/company/nordson-efd. كما يمكنكم التواصل عبر البريد الإلكتروني: info@nordsonefd.com، أو الاتصال على الرقم 14014317000+ أو 8005563484.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

رموز MTRM وتاون ريوارد الخاصة بجالا جيمز في المُدرجة في كوين ستور

أعلنت بورصة العملات المشفرة الدولية الشهيرة -والتي يقع مقرها في سنغافورة- مؤخرًا عن أزواج تبادل ...