مشاريع بقيمة 6 مليارات درهم في باكستان تجذب الزوار إلى معرض العقارات الباكستاني بأبوظبي

  • محمد إقبال داوود، رئيس مجلس الأعمال الباكستاني في دبي: الباكستانيون ثاني أكبر جالية في الإمارات بنسبة 12.5 ٪ تستعد لزيارة أكبر معرض للعقارات الباكستانية في الدولة
  • ارتفاع سعر صرف الروبية مقابل الدرهم الإماراتي (36.20 راند مقابل درهم 1)، والاستقرار السياسي، من أهم عوامل جذب الاستثمارات إلى قطاع العقارات في باكستان.
  • معرض العقارات الباكستاني المنصة الاستثمارية الوحيدة في أبو ظبي لاستهداف المستثمرين الباكستانيين
  • النسخة الرابعة من معرض العقارات الباكستاني تستعرض أكثر من 100 مشروع تتنوع مواقعها بين المدن الكبرى مثل لاهور وإسلام أباد وكراتشي

يستضيف معرض العقارات والاستثمار الدولي (IREIS) الذي أطلق لأول مرة منذ عشر سنوات في أبوظبي المعرض الباكستاني للعقارات للسنة الرابعة على التوالي في الفترة من 1 إلى 3 نوفمبر المقبل في مركز أبوظبي الوطني للمعارض (أدنيك) بأبوظبي.

ويستهدف معرض العقارات الباكستاني الحدث العقاري الرائد المستثمرين الباكستانيين المغتربين الذين يعيشون في جميع أنحاء العالم. ويستعرض خلال المعرض كبار المطورين العقاريين الباكستانيين مشاريعهم حيث يسمح لهم معرض العقارات الباكستاني بأبوظبي ببيع عقاراتهم وإجراء المعاملات خلال أيام المعرض، وهو ما يعد نقطة جذب رئيسية للمستثمرين والمطورين والسماسرة وموردي مواد البناء والمؤسسات المالية والقانونية ذات الصلة بقطاع العقارات.

حيث يتوقع أن يجذب الاستقرار السياسي وارتفاع قيمة الروبية مقابل الدرهم (36.20 روبية = 1 درهم) 1.21 مليون باكستاني يقيمون في الإمارات العربية المتحدة إلى مشاريع بقيمة 1,634 مليار دولار (6 مليار درهم) بأسعار معقولة في وطنهم الأم سيتم عرضه في الدورة الرابعة من معرض العقارات الباكستاني، الذي سيستمر من 1 إلى 3 نوفمبر ، 2018 في مركز أبوظبي الوطني للمعارض (أدنيك) بأبوظبي.

وقال دوني سيريل، مدير المعرض الذي تنظمه لدوم للمعارض: “يمثل الباكستانيين في جميع أنحاء العالم قوة اقتصادية لا يستهان بها ويظهروا اهتمام شديد بالاستثمار في قطاع العقارات ببلدهم الأم. ويعيش أكثر من 1.21 مليون مواطن باكستاني فقط في الإمارات العربية المتحدة، بخلاف الملايين الآخرين الذين يعيشون في الدول المجاورة لدولة الإمارات العربية المتحدة مثل المملكة العربية السعودية والكويت والبحرين وقطر وعمان مما يجعل فرصة الاستفادة من الفرص الاستثمارية المتاحة لهم أثناء معرض العقارات الباكستاني بأبوظبي”.

وأضاف “خلال الدورة الماضية من المعرض، رأينا المستثمرين الباكستانيين يحتشدون في المعرض، لمساعدتهم في العثور على منزل جيد في بلدهم. وتنقل فعاليات ونشاطات المعرض مجموعة جانغ، أكبر دار إعلامية في باكستان كمنظم ومشارك في الحدث، كما اخترنا مطوري العقارات ذوي السمعة الطيبة في باكستان ليقدموا عقاراتهم بأفضل العوائد المرتفع، ليس فقط للمهاجرين الباكستانيين ولكن أيضا لغير الباكستانيين الذين يرغبون في الاستثمار في باكستان في أعقاب التطورات السريعة في البلاد”.

و اجتذبت نسخة 2017 أكثر من 2682 مستثمرًا باكستانيًا للاستفادة من خصومات هائلة قدمتها أكثر من 100 شركة عقارية باكستانية وقام عدد كبير من الزوار باستكشاف فرص الاستثمار في باكستان.

وقال محمد إقبال داوود، رئيس مجلس الأعمال الباكستاني في دبي: “يشكل الباكستانيون ثاني أكبر جالية أجنبية في الإمارات العربية المتحدة بنسبة 12.5 ٪ يستعدون لزيارة أكبر معرض للعقارات الباكستانية في الدولة وهناك شريحة ضخمة منهم من المشترين للعقارات في مختلف مدن باكستان. أنا متأكد من أن المطورين الذين يتمتعون بسجل حافل وسمعتها في باكستان سيشهدون مبيعات جيدة في معرض العقارات الباكستاني في أبوظبي “.

ويجد المستثمرون معرض العقارات الباكستاني منصة تجارية قيّمة تساعد كبار المطورين في القطاع العقاري على إيجاد المستثمرين المحتملين وإبرام الصفقات التجارية المربحة.

وقال سرمد علي، المدير الإداري لمجموعة جانغ المجموعة الإعلامية الرائدة في باكستان بمناسبة مشاركتهم في هذا المعرض: “معرض العقارات الباكستاني في معرض آيريس العقارات والاستثمار الدولي في أبوظبي، يعطي فرصة أكبر للمطورين ليكون لديهم فرصة التفاعل مع المستثمرين المحتملين الباكستانيين الذين يتوقون للحصول على منزل مناسب وبأسعار معقولة في أي مدينة في باكستان. وإنه لمن دواعي سرورنا أن تساعد مجموعة جانغ ومعرض آيريس للعقارات والاستثمار في مساعدة ملايين الباكستانيين من دول مجلس التعاون الخليجي في هذا الصدد “.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

انعقاد منتدى الابتكار التكنولوجي الصيني العربي للبث الإذاعي

عُقد في بكين بعد ظهر يوم 22 نوفمبر 2022 “منتدى الابتكار التكنولوجي الصيني العربي للبث ...