مياه مصفاة ونقية من الصنبور للمستهلكين المهتمين بالحفاظ على البيئة في الإمارات

  • كوليجان ترى أن زيادة الوعي البيئي تساهم في دعم نمو نظام المياه النقية ’’هايدروتاب‘‘ الخالي من البلاستيك والذي لا يحتاج إلى قوارير

يتوجه أنصار البيئة داخل الإمارات العربية المتحدة لاستخدام المنتجات القابلة لإعادة التدوير وتجنب الأدوات البلاستيكية كالمصاصات وأدوات الطعام التي تقدم مع الوجبات سعيا منهم للتقليل من آثارهم السلبية على البيئة، وها هي اليوم تتوفر لهم فرصة جديدة لتعزيز مواقفهم البيئية وذلك من خلال الحصول على مياه مصفاة ونقية مباشرة من صنابير المياه سواء في المكتب أو في المنزل.

وفي الوقت الذي احتضن فيه العام الماضي حملات بيئية مختلفة مثل #صفر_نفايات_الإمارات، التي تهدف لخفض النفايات والإهدار الغير مسؤول والترويج لأسلوب حياة أكثر صحة واستدامة، حظيت أنظمة المياه الصحية أيضا بشهرة كبيرة بين سكان الدولة.

وشهدت الأشهر الـ 12 الماضية نموا كبيرا في مبيعات أنظمة ’هايدرو تاب‘ للمياه الصحية في الشرق الأوسط، والتي تتسم بخلوها من البلاستيك كونها غير معبأة في قوارير وتوفر مياهً صحية نقية بدرجات حرارة مختلفة بالإضافة إلى المياه الغازية مباشرة من صنبور المياه.

وبحسب كوليجان، الشركة الرائدة على مستوى العالم في معالجة وتوفير المياه الصحية للمنازل والمكاتب والمصانع والتي استحوذت العام الماضي على علامة ’زيب ووتر‘، فالفضل الكبير في هذا التوجه يرجع لزيادة الوعي البيئي لدى المستخدمين.

ويقول ماركو سيغي، مدير الخدمات لدى كوليجان الشرق الأوسط: “نشهد تحولا كبيرا في سلوكيات المستهلكين فيما يتعلق باستخدام البلاستيك وإعادة تدوير النفايات والجهود الكلية الرامية لجعل الأفراد أكثر اهتماما بالمجتمع والبيئة. عندما استحوذت كوليجان على علامة ’زيب ووتر‘، كنا على يقين بقدرة التكنولوجيا الجديدة هذه على النجاح في المنطقة لأن الأشخاص هنا يدركون أهمية شرب كميات كبيرة من المياه على مدار اليوم. لكن حقيقة أن المستهلكين يتوجهون بشكل متزايد لتبني أسلوب الحياة البيئي ساهمت وبقوة في مضاعفة مبيعاتنا”.

وأضاف: “توفر العلامة الجديدة حلولا سهلة للحصول على مياه ساخنة أو باردة أو حتى غازية سواء في المنزل أو المكتب. لا حاجة للقلق بعد اليوم من وقت تسليم قوارير المياه وأين ستضعها والمشاكل الأخرى المتعلقة بها، ناهيك عن توفير حل صديق للبيئة يخفف من البلاستيك وغاز ثاني أكسيد الكربون، وبتصاميم ترضى العملاء وتلقى استحسانهم”.

وبمصنع لها في دبي ومكاتب في كل من البحرين والكويت وقطر والسعودية، توفر كوليجان الشرق الأوسط جميع الخدمات وخدمات الصيانة لمنتجات ’زيب ووتر‘ في المنطقة.

وتعتبر علامة ’زيب ووتر‘ من العلامات الرائدة في أستراليا وبحصة سوقية تصل حتى 70% وحوالي 50% في المملكة المتحدة. ويوفر النظام الجديد مياها منقاه بدرجات حرارة مختلفة (باردة وحارة وطبيعية) بالإضافة إلى المياه الغازية، وبتصاميم من ألوان ومواد تلائم مختلف أنواع المطابخ وبطاقة تبريد اقل.

وتواصل شهرة نظام هايدروتاب ’صنبور المياه النقية‘ بالنمو على المستوى العالمي وحاليا متوفرة في 70 دولة، أحدثها أطلق في الولايات المتحدة الأمريكية.

وتعكف كوليجان على تصميم وهندسة وتصنيع معدات معالجة المياه وصيغ معادلات معالجة المياه لتقديم مياه صافية ونقية وصحية مثالية للاستخدامات اليومية.

وتأسست كوليجان الشرق الأوسط عام 1993 وتعمل بشكل مباشر مع الآلاف من العملاء والمؤسسات لتقديم طيف واسع من منتجات المياه – محطة واحدة متكاملة لتقديم حلول وخدمات المياه ذات الجودة العالية.

وتتضمن حلول كوليجان مياها صافية للاستحمام ونقية للشرب مباشرة من صنبور المطبخ في البيت أو المكتب، قوارير مياه منقاه للمطاعم، مياه فائقة النقاء للاستخدامات الطبية في المستشفيات والطبخ والتنظيف والتسخين والتبريد في الفنادق، أنظمة معتمدة عالية الجودة لمعالجة المياه على السفن السياحية وحتى المياه النظيفة والآمنة للسباحة في المنازل أو وجهات العطلات.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

انعقاد منتدى الابتكار التكنولوجي الصيني العربي للبث الإذاعي

عُقد في بكين بعد ظهر يوم 22 نوفمبر 2022 “منتدى الابتكار التكنولوجي الصيني العربي للبث ...