Case3D تسلط الضوء على مدى قدرة تقنية الواقع الافتراضي على تعزيز أداء سوق العقارات خلال فعاليات معرض تكنولوجيا العقارات «بروبتيك الشرق الأوسط»

تعتزم شركة «كيس ثري دي» Case3D، الشركة الرائدة في مجال الاستشارات والتسويق العقاري، المشاركة ضمن فعاليات معرض تكنولوجيا العقارات «بروبتيك الشرق الأوسط» الذي ينظم خلال الفترة ما بين 29-30 أكتوبر 2018 في منتجع سوفيتيل نخلة جميرا في دبي. وتتطلع الشركة من خلال هذه المشاركة إلى إبراز الأهمية الكبيرة لتقنيات الواقع الافتراضي، وحلول التصوير المرئي للعقارات، وقدرتها على تعزيز مبيعات العقارات قيد الإنجاز لصالح شركات التطوير العقاري. وسيشهد المعرض عدد من الجلسات الحوارية التفاعلية حول أبرز التقنيات العصرية التي باتت تفتح آفاقاً جديدة وواعدة أمام سوق العقارات في يومنا الحالي.

وعلى هامش فعاليات المعرض التي ستتواصل على مدار يومين، سيشارك نيبوشا زاكلان، المدير الإبداعي والشريك المؤسس لشركة «كيس ثري دي» Case3D، إلى جانب أكثر من 40 خبيراً ومختصاً لطرح وتبادل الخبرات والرؤى حول الطفرة غير المسبوقة التي تشهدها سوق العقارات. ومن خلال محاضرته التي تحمل عنوان “مستقبل البحث عن منزل الأحلام”، المقرر أن يلقيها خلال فعاليات اليوم الأول (29 أكتوبر) بين الساعة 11:00 – 11:20 صباحاً، سيقوم نيبوشا، الخبير المختص والمبتكر الذي يدرك مدى أهمية اللمسة الجمالية والإبداع في فنون الهندسة المعمارية، بتسليط الضوء على تقنية الواقع الافتراضي، وتوضيح الدور الكبير الذي تلعبه في دفع مسيرة نمو وازدهار قطاع العقارات في منطقة الشرق الأوسط حالياً وفي المستقبل القريب، إلى جانب استعراض القيمة التي يجنيها لصالح هذا القطاع ككل، وكيفية استثمار شركات التطوير العقاري لهذه التقنية، والإجابة على الأسئلة الجدلية المتعلقة بمدى تأثير التطور التكنولوجي على وظائف الأشخاص.

في هذا السياق قال نيبوشا زاكلان: “نقوم من خلال عملنا على تعزيز الرابط العاطفي بين المشترين المحتملين مع العقارات غير الجاهزة، بإتاحة الفرصة أمامهم لاختبار وتصور تجربة العيش الفعلية في منازلهم المستقبلية، لأننا نتواصل معهم بأسلوب فريد يعنى بكافة التفاصيل. ولا يتوجب عليهم الاستماع لما نخبرهم به أو نقنعهم به أو نظهره لهم، فبإمكانهم تجربة ذلك بأنفسهم، وتحفيز مشاعرهم من خلال خوض تجارب حسية وبصرية عالية التأثير بواسطة التقنيات المتقدمة، بغض النظر عن مكان إقامتهم وتواجدهم في العالم، وذلك بفضل تقنية الواقع الافتراض. تخيلوا معي مستوى الإقناع والرضا الذي تقدمه هذه التقنية للباحثين عن شراء عقار ما في بلد غير الذي يقيمون به، فالواقع الافتراضي يتيح للعملاء والمستثمرين إمكانية تصور العقار على أرض الواقع، بما يتجاوز حقيقة أنه مازال على المخطط، مع توطيد رابطة عاطفية قوية مع العقار، الأمر الذي من شأنه تعزيز احتمالات اتخاذ قرارات الشراء”.

وباعتبارها الراعي الذهبي للحدث، ستطرح شركة «كيس ثري دي» Case3D خلال فعاليات هذا المعرض أحدث ابتكاراتها في هذا المجال صالة العرض بتقنية الواقع الافتراضي ، وهي عبارة عن تقنية عرض متطورة ومتخصصة بالفنون المعمارية، تم تصميمها بشكل خاص لخدمة شركات التطوير العقاري وتمكينهم من استقطاب وجذب العملاء المحتملين، فهي تقدم تجربة غامرة ومتكاملة تنبض بالحياة والواقعية، تتيح للمشترين المحتملين القدرة على اكتشاف فراغات العقار باستخدام الهاتف المحمول أو سماعة الرأس، وعرض مجموعة ساحرة من الصور المجسمة للعقار، إلى جانب قدرتهم على التمتع بتجربة التواجد ضمن شرفة العقار الجميلة، أو استعراض مختلف أنواع المواد والتشطيبات المناسبة للمنزل دون أي حدود تذكر على مدى الرؤية المتاحة، وزاوية المشاهدة بفضل تقنية المحاكاة، التي بإمكانكم الاطلاع عليها بالضغط على هذا الرابط الاستعراضي.

أما فوائد وتحديات مبيعات العقارات غير المكتملة (المباعة على المخططات) فهو واضحة لكل من يعمل في قطاع التطوير العقاري، وهنا تلعب تقنية الواقع الافتراضي ودون أدنى شك دوراً حيوياً ورئيسياً في ترسيخ أواصر الثقة الضرورية، وفي إلهام مشاعر المشترين المحتملين، فالقدرة على تصميم لحظات لا تُنسى وتجارب أصيلة وملموسة تحمل في طياتها إمكانات لا حصر لها من أجل تعزيز مبيعات العقارات غير المكتملة (المباعة على المخططات). ومع الأخذ بعين الاعتبار صعود شريحة جديدة من جيل الألفية المتمرس في مجال التكنولوجيا، والذي بدأ يكتسب قوى وإمكانات اقتصادية متنامية، فإن الاعتماد على تقنية الواقع الافتراضي سيشكل علامة فارقة في مبيعات العقارات غير المكتملة (المباعة على المخططات).

وتُعيد شركة «كيس ثري دي» Case3D تجسيد العرض التفاعلي والدقيق للمساحات الداخلية، مع تسليط الضوء على اللمسات الجمالية من خلال تعزيزها بأجهزة إنارة ملونة وجذابة، وديكورات داخلية جميلة، وآفاق ساحرة، فهي تسعى لاستعراض العقارات بأبهى حللها، وبدرجة عالية من المصداقية.

وهو ما تطرق إليه نيبوشا زاكلان قائلاً: “تستطيع تقنية الواقع الافتراضي لعب دور جوهري في إدارة وتوجيه توقعات العملاء، التي سيتم تحقيقها على أرض الواقع بنهاية المطاف، ولا توجد أداة أخرى قادرة على إعادة تجسيد وصياغة مثل هذه التجربة الغامرة والنابضة بالحياة، الأمر الذي من شأنه تعزيز عوائد شركات التطوير العقاري التي يقع على عاتقها الوفاء بوعودهم على أرض الواقع”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

انعقاد منتدى الابتكار التكنولوجي الصيني العربي للبث الإذاعي

عُقد في بكين بعد ظهر يوم 22 نوفمبر 2022 “منتدى الابتكار التكنولوجي الصيني العربي للبث ...