كوزمسيرج يفتتح فرعه الثالث عشر في منطقة الخليج (إن إم سي للرعاية الصحية ) ستفتح المزيد من المراكز التجميلية في جميع أنحاء العالم

  • بحضور مساعد وكيل وزارة الصحة
  • ستوفر المنشأة حلولاً متطورة للعلاج بالليزر وطب الأسنان التجميلي والعلاج التجميلي للوجه والجراحات التجميلية.

افتتح سعادة الدكتور أمير حسين الأميري، مساعد وكيل وزارة الصحة لشؤون سياسات الصحة العامة والتراخيص مركز كوزمسيرج فرعه الثالث عشر في مستشفى الزهراء بالشارقة و التي تضم فريقًا يتكون من 20 خبيرًا في مجال العلاج بالليزر وطب الأسنان التجميلي والعلاج التجميلي للوجه والجراحات التجميلية.

ويعد التوسع الأخير لعيادات كوزمسيرج دفعة كبيرة لقطاع الرعاية الصحية في المنطقة، ويعزز مكانة العلامة التجارية كمركز إقليمي للعلاج التجميلي للوجه والعلاجات التجميلية الراقية.

وصرح الدكتور أمير الأميري تعليقًا على المنشأة الجديدة قائلاً: “نتقدم بخالص التهاني إلى إن إم سي للرعاية الصحية على افتتاح هذه المنشأة الرائعة، والتي تؤكد على مكانة كوزمسيرج المعروفة عالميا في مجال  العمليات الجراحية المتقدمة، وان العلاقة مابين القطاع العام والخاص قد انعكست إيجابا على التطور الحاصل الان، وان نشاط القطاع الخاص في قطاع الرعاية الصحية  يغطي ٥٣٪ من القطاع مما يدل على دعم الحكومة للقطاع الخاص بهذا المجال”

وقال براسانت مانغات، الرئيس التنفيذي لشركة إن إم سي للرعاية الصحية: “يسرنا أن نكون قادرين على توفير أفضل مستوى من الخدمات  لإمارة الشارقة والمنطقة كلها في مجال الجراحات التجميلية وعلاجات التجميل. ومنذ استحواذ شركة إن إم سي للرعاية الصحية على مركز كوزمسيرج ، شهدت سلسلة العيادات العديد من التطورات الإيجابية  على مختلف المستويات، بما في ذلك الخدمات الطبية والرعاية الصحية والخدمات العلاجية والإدارية والخدمية بشكل عام.”

وأضاف ً: “نحرص على توسيع نطاق أعمال شركة إن إم سي للرعاية الصحية في مجال التجميل إلى مستويات جديدة وفتح العديد من المراكز الجديدة حول العالم لتقديم أفضل الممارسات والخدمات للجمهور.

بفضل الخبرات المعروفة ا لدى كوزمسيرج  فقد تمكننا من الحفاظ على مكانتنا كرواد  في مجال تقديم خدمات مميزة تتعلق بالعلاجات التجميلية للوجه والعلاجات التجميلية بشكل عام.”

ويعتبر  إضافة منشأة متطورة ومبتكرة مثل كوزمسيرج مستشفى الزهراء بالشارقة، امتدادا  لنمو المستشفى الذي يمتد لعقود طويلة. ويواصل المركز بتفاني توفير رعاية صحية استثنائية وعلاجات على يد خبراء لمجتمع الشارقة وبقية الامارات بشكل عام ، تمامًا كما كان منذ أن افتتح في عام 1981. وتتحمل مستشفى الزهراء بالشارقة -باعتبارها واحدة من أقدم المستشفيات في دولة الإمارات العربية المتحدة- مسؤولية الاستفادة من خبرتها الواسعة في وضع أعلى المعايير الطبية في المنطقة.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

المرشح الجديد للعقاقير المضادة للفيروسات الكربوهيدرات يعمل من خلال تثبيط الجالكتين لمنع فيروس كورونا SARS-CoV-2

ProLectin-M ، فئة جديدة من الأدوية المضادة للفيروسات عن طريق الفم بوسطن ، ماساتشوستس ، ...