مايكرولاند توسّع نطاق شراكتها مع مجلس بلدة إيلينج

  • التركيز على تقديم خدمات البنية التحتية الرقمية للمجلس

أعلنت اليوم “مايكرولاند”، وهي المسرّع الرقمي، عن قرار مجلس بلدة إيلينج بتوسيع نطاق الشراكة وتمديدها مع “مايكرولاند” بهدف تسريع رحلة التحول الرقمي للمجلس.

وتعني هذه الشراكة التوسّع في نطاق الخدمات التي تقدّمها “مايكرولاند” للمجلس، لتعزز اعتماداتها في القطاع العام في المملكة المتحدة. ويشمل نطاق العقد بعضاً من خدمات تكنولوجيا المعلومات، والتحوّل من مركز البيانات إلى السحابة الهجينة ودعم مختلف برامج التحوّل الرقمي.

وقال إيان أودونيل، المدير التنفيذي للموارد المؤسسية في مجلس بلدة إيلينج في هذا الصدد: “في إطار برنامج التحول ’فيوتشر إيلينج‘ الخاص بنا، يلتزم المجلس بالبحث عن حلول جديدة ومبتكرة تجعل المواطنين في صميم كل ما نقوم به، مع ضمان أن تتسم الإجراءات التي يتخذها المجلس بالقوة، والاستدامة وقابلية التطبيق. ولدينا خطط طموحة لمستقبل المجلس الرقمي، وتضمن علاقتنا مع ’مايكرولاند‘ على مدى العام الماضي فهم الشركة لمنظومة تكنولوجيا المعلومات المتطورة الخاصة بنا، حيث تتمتع الشركة أيضاً بقدرات مثبتة لتقديم بيئات مرنة ومتجاوبة”.

وقال ناغاراج كيني، رئيس القطاع العام: “نحن متحمسون بحقّ لمد جسور التعاون مع مجلس بلدة إيلينج ولدعمه في برامج التحول الرقمي السريع الخاصة به. ويشكّل هذا الحدث نقطة تحوّل بارزة في رحلة ’إيلينج‘ الرقمية، ويسرّنا أن نكون شركاء استراتيجيين في مبادراتهم. وتمكّنت ’مايكرولاند‘ من تعزيز مركزها في أسواق المملكة المتحدة عبر العديد من الاستثمارات الاستراتيجية، بما في ذلك افتتاح مركز رقمي متطور في برمنجهام سيحصل قريباً على شهادة ’آيزو‘ رقم 27001 ومعيار ’سي إي إس بلاس‘. وعززت ’مايكرولاند‘ أيضاً التزامها تجاه القطاع العام في المملكة المتحدة من خلال اعتماد ’جي-كلاود 9″ عام 2017. وباعتبارها مسرّعاً رقمياً، تلتزم ’مايكرولاند‘ بتقديم تجربة مستخدمٍ مُعزّزة للمجلس وتعزيز النتائج عالية القيمة”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ICCPP ، الشركة الأم لـ VOOPOO ، تحقق إنجازًا مع EVEREST LAB المعتمد من قبل خدمة الاعتماد الوطنية الصينية

في الآونة الأخيرة ، تم اعتماد “EVEREST Lab” لمجموعة ICCPP من قبل خدمة الاعتماد الوطنية ...