بنك بروة يعلن عن أسماء الفائزين بجوائز سحب حساب التوفير “ثراء” لشهر أكتوبر

أعلن بنك بروة، أكثر البنوك المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية تقدّماً في قطر، عن أسماء الفائزين بجوائز سحب حساب التوفير “ثراء” المتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية والذي أجري هذا الشهر بالمقرّ الرئيسي للبنك.

وفاز كل من نوف ابراهيم الساده وهيثم محمد الأحمد بجائزتين نقديّتين قيمة كل منها 50 ألف ريال قطري، فيما فاز كل من نوره محمد النعيمي وخالد جمعه المرزوقي بجائزتين نقديتين قيمة كل منها 25 ألف ريال قطري. وقد أجري السحب تحت إشراف ممثل إدارة التراخيص النوعيّة ومراقبة الأسواق بوزارة الإقتصاد والتجارة.

ويقدّم حساب “ثراء” للعملاء فرصة الفوز بجوائز نقدية تصل إلى 1,000,000 ريال قطري، للمرّة الأولى في قطاع البنوك الإسلاميّة في قطر. إذ يحصل العملاء المؤهلون على فرصة الاشتراك بناءً على معايير متعددة في سحوبات دوريّة على جوائز نقديّة شهريّة ونصف سنويّة بقيمة

3,300,000 ريال قطري، شريطة ألا يتدنى مبلغ الإيداع عن 10,000 ريال قطري.  ويتيح حساب “ثراء” شهريّاً فوز 21 عميل بجائزة بقيمة 5,000 ريال قطري و 2 آخرين بجائزة بقيمة 10,000 ريال قطري لكل رابح. بالإضافة إلى ذلك، يمكّن “ثراء” مرّتين في السنة عميلين من الفوز بجائزة بقيمة 25,000 ريال قطري لكلّ منهما فضلاً عن فوز اثنين آخرين بجائزة قيمتها 50,000 ريال قطري لكل رابح، وصولاً إلى الإعلان عن فوز اثنين من عملائه سنوياً بالجائزة الكبرى والتي تبلغ قيمتها 1,000,000 ريال قطري لكل فائز. وعليه، يبلغ عدد الفائزين المشتركين في حساب ” ثراء” 194 فائزاً، مع جوائز نقديّة يصل مجموعها إلى 3,300,000 ريال قطري.

يتيح حساب “ثراء” مزايا المنتجات المصرفيّة المبتكرة والتي تتضمن عمليات سحب وإيداع ومعاملات تحويل الأموال من مختلف الحسابات الأخرى وعبر مختلف القنوات المصرفيّة، بالإضافة إلى حزمة مصممة بدقة من مزايا وخدمات القيّمة المضافة بالتزامن مع الجوائز النقديّة ونظام المكافآت.

يقدّم بنك بروة مجموعة متنوّعة من المنتجات والاستثمارات المصرفيّة للأفراد ولديه سبعة فروع في مواقع استراتيجية، كما يمتلك البنك شبكة واسعة من أجهزة الصرّاف الآلي في مختلف أرجاء دولة قطر. ويمكن للعملاء الوصول إلى حساباتهم وإجراء المعاملات البنكيّة في أي زمان ومكان من خلال الخدمات المصرفيّة الإلكترونيّة ومركز خدمة العملاء المتوفّر على مدار الساعة.

ولمعرفة المزيد عن تفاصيل ومزايا حساب التوفير “ثراء”، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني لبنك بروة:   www.barwabank.com  أو التواصل مع مركز خدمة  العملاء على الرقم 800 8555.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

انعقاد منتدى الابتكار التكنولوجي الصيني العربي للبث الإذاعي

عُقد في بكين بعد ظهر يوم 22 نوفمبر 2022 “منتدى الابتكار التكنولوجي الصيني العربي للبث ...