منتجع وفيلل السعديات روتانا يطلق تجربة برانش الجمعة للعائلات

الوجهة الرائدة تقدم تجربةً جديدةً مفعمة بالحيوية مع مجموعة من محطات الطهو الحية ومساحة ترفيهية مخصصة للأطفال

 أعلن منتجع وفيلل ’السعديات روتانا‘، المنتجع الفاخر من فئة الخمس نجوم في جزيرة السعديات، عن إطلاق تجربة ’ذي ماركت برانش‘ الجديدة كل يوم جمعة من الساعة 1 ولغاية الساعة 4 ظهراً بدءاً من 12 أكتوبر. ويقدم البرانش المرتقب للعائلات والأصدقاء تجربة فريدة مستوحاة من أسواق الطعام من حول العالم، مع مساحة كبيرة مخصصة لألعاب الصغار في الهواء الطلق، مما يرتقي بمشهد الترفيه على أرض الجزيرة الساحرة إلى مستويات جديدة كلياً.

وتقدم الوجهة الرائدة تجربتها الجديدة في مطعم “سمسم”، الذي يوفر مساحة داخلية وخارجية تتيح للذواقة الاستمتاع بوجبة برانش مستوحاة من أشهر أسواق الطعام التقليدية حول العالم، وذلك وسط أجواءٍ مفعمةٍ بالحيوية. وسيحظى الضيوف أثناء تجولهم ’ذي ماركت برانش‘ باستكشاف مجموعة فاخرة من محطات الطهو الحية التي تقدم باقةً من الأطباق الغنية بالنكهات الشهية المستوحاة من أبرز المطابخ العالمية والتي تفنن بتحضيرها فريق من الطهاة البارعين. وتشمل التجارب الاستثنائية التي يتيحها ’ذي ماركت برانش‘ لزواره حافلة لتقديم أطباق الشواء المدخنة، إلى جانب ركن خاص بالسلطات الطازجة ومجموعة مختارة من أصناف الجبن اللذيذ، علاوةً على باقة من أكشاك المأكولات البحرية الفاخرة والحلويات العالمية. كما سيبدع خبراء المطعم بتقديم باقة من المشروبات الفريدة والكوكتيلات المفعمة بالألوان على وقع الأنغام الحية التي يعزفها أفراد الفرقة الموسيقية.

أما الأحبة الصغار، فيمكنهم الاستمتاع بوجبة برانش الجمعة مع مجموعة مذهلة من الألعاب الترفيهية الممتعة؛ حيث توفر المساحة الخارجية المخصصة لهم باقة من النشاطات الترفيهية والتعليمية الملهمة. ولا تتوقف التجربة الساحرة عند هذا الحدّ، إذ تتيح الوجهة الراقية للصغار أجواءً فريدةً تفيض بالمرح والمتعة في صالة الألعاب الرياضية مع نخبة من المدربين المحترفين.

وهكذا يمثل مفهوم ’ذي ماركت برانش‘  كل جمعة وجهةً أسبوعية عائلية لا بدَ من زيارتها في أبوظبي هذا الموسم والاستمتاع بأجمل الأوقات.

الفعالية:

’ذي ماركت برانش‘الأسعار:

335 درهم إماراتي للشخص الواحد تشمل البرانش مع كمية غير محدودة من المشروبات الخفيفة.

475 درهم إماراتي للشخص الواحد تشمل البرانش مع كمية غير محدودة من المشروبات.

595 درهم إمارتي للشخص الواحد متضمنة إمكانية الدخول إلى صالة كبار الشخصيات، بالإضافة إلى تقديم مشاريب فاخرة.

البرانش مجاني للأطفال حتى سن الـ 5 سنوات، ومقابل 165 درهم إماراتي للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 6 – 11 عاماً.

الموقع: مطعم “سمسم”، منتجع وفيلل السعديات روتانا

لمزيد من المعلومات والحجز، يرجى الاتصال بالرقم 97126970000+، أو عبر البريد الإلكتروني simsim.saadiyat@rotana.com أو زيارة الموقع visit rotana.com.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الهروب من الأحلام النهائي: أول مشروع فندق بوتيك تحت الماء تم افتتاحه للاستثمار

ماذا لو كان مستقبل الضيافة الفاخرة يقع تحت مستوى سطح البحر؟ تكمن هذه الفكرة الرائدة ...