فندق أليلا فلل كوه روسي يفتتح أبوابه في الأول من نوفمبر 2018 على الساحل الكمبودي الساحر

أعلنت علامة الفنادق والمنتجعات الفاخرة ’أليلا‘ عن عزمها افتتاح منتجع ’أليلا فلل كوه روسي‘ على الساحل الكمبودي مطلع شهر نوفمبر المقبل، حيث يستعدّ المنتجع المرتقب افتتاحه قريباً لاستقبال ضيوفه ضمن موقعٍ ساحرٍ على جزيرته الخاصة والخلابة التي تتبع لأرخبيل ’كوه رونغ‘ في كمبوديا. وتستغرق رحلة الوصول من المطار إلى المنتجع 20 دقيقة بالسيارة، كما تتوفر خدمة النقل بالقارب السريع من مطار ’سيهانوكفيل‘ الدولي.

ويعدّ المنتجع الجديد أول مشاريع علامة ’أليلا‘ الرائدة في كمبوديا، إذ يشكل تجسيداً واضحاً لفلسفة العلامة القائمة على توفير التصاميم المبتكرة وتقديم أعلى مستويات الخدمة الشخصية وتجارب الضيوف الفريدة، والتي كانت أساس نجاح فنادقها المتنوعة، بما فيها: ’فيلات أليلا أولواتو‘ و’أليلا سيمينياك‘ و’أليلا يانجشو‘ و’أليلا فورت بيشانجاره‘. يحفل منتجع ’أليلا فلل كوه روسي‘ بتصاميم بديعة ويستأثر موقعاً ساحراً يطلً على الخلجان البكر وأشباه الجزر الساحرة والشواطئ الرملية الرائعة والغابات الاستوائية.

ويزهو المنتجع الذي يحتضن 50 جناحاً و13 فيلا فاخرة، بتصاميمه المبتكرة التي يغلب عليها طابع الفن الخميري بشكل واضح، حيث تفنن المهندس المعماري تشيوه وي جوه من شركة ’استديو جوتو‘ السنغافورية بتصميم المنتجع بأسلوبٍ فريدٍ، وعلّق حول هذا الموضوع قائلاً: “لطالما كانت هناك صلة وثيقة تربط بين الكراما (وشاح مزخرف استخدم بشكل كبير في الثقافة الخميرية) والشعب الكمبودي، الأمر الذي دفعنا لابتكار تصاميم هندسية رائعة تنضح بهذا التقليد العريق وتجمع بين براعة الهندسة المعمارية وجمال المناظر الخلّابة، علاوةً على الديكورات الداخلية الرائعة والأعمال الفنية التي تحمل بصمة نخبة من أهم الحرفيين المحليين”.

وقد نال تصميم المنتجع الذي يحمل توقيع المهندس تشيوه وي جوه، شهادة اعتماد من ’إيرث تشيك‘ وهي منظمة بيئية عالمية مقرها أستراليا، حيث تمت المصادقة على مختلف عمليات الاستدامة البيئية والتشغيلة الخاصة بالمنتجع، علاوةً على تلك التي من شأنها الحد من انبعاثات غاز ثاني أكسيد الكربون. كما تم الحفاظ على معظم أشجار الجزيرة أثناء عمليات تشييد المنتجع الذي يستحوذ على نسبة 15% فقط من 60 آكر من الأراضي الخصبة. وتشمل الميزات المستدامة الأخرى أنظمة الفلل التي تمتلك عمليات ضبط تلقائية تتحكم بإضاءة الغرف وحرارتها عند دخول الضيوف وخروجهم، فضلاً عن وجود منطقة مخصصة لصيد الأسماك من شأنها الحفاظ على البيئة البحرية، حيث تبعد مسافة 200 متر عن المنتجع، كما يحتضن المنتجع مشتل خاص يهدف لحماية أكثر من 20 نوع من الأشجار المحلية الأصلية على الجزيرة.

وتضم الوجهة الجديدة المزمع افتتاحها قريباً مطعمين فاخرين هما: مطعم ’هورايزن‘ الذي سيقدم وجبات فطور وعشاء حسب الطلب تزخر معظمها بالنكهات والتوليفات الفرنسية الشهية، ومطعم ’بيتش شاك‘ الذي سيوفر للذواقة وجهةً مثالية للاستمتاع بأطايب المطبخ الخميري والمأكولات البحرية الطازجة وغيرها من الأطباق الخفيفة الشهية.

في حين يوفر مركز ’سبا أليلا‘ المطلّ على الشاطئ، لضيوفه الذين يتطلعون لأرقى خدمات اللياقة البدنية وتجديد الطاقة، الفرصة لتجربة باقة من العلاجات الشاملة التي تغذي الجسد والعقل والروح، حيث تعتمد باقة العلاجات المميزة على تقنيات العلاج الخميرية واستخدام مكونات محلية كزيت جوز الهند البكر. علاوةً على ذلك، يضم المنتجع العديد من المرافق الداخلية الأخرى بما فيها حوض السباحة الأنيق المتماهي مع الأفق والذي يتمتع بإطلالةٍ ساحرة على المحيط ومركزٍ للياقة البدنية مجهزٍ بأعلى المستويات، إضافةً إلى غرفة خاصة لليوجا تتيح للضيوف المشاركة في جلسات اليوجا وتمارين الـ ’تاي تشي‘ مجاناً بشكل يومي.

ومع خدمة النقل المجانية على متن القوارب وفق جداول يومية توضح مسار الوصول إلى اليابسة، يوفر منتجع ’أليلا فلل كوه روسي‘ الجديد لضيوفه فرصة الاستمتاع بتجربة ’أليلا‘ المترفة متيحاً لهم قضاء إجازةٍ لا تُنسى على أرض الجزيرة المذهلة. كما يتيح المنتجع للضيوف الذهاب في رحلات استكشافية ممتعة تتنوع بين المعابد الخفية برفقة دليل سياحي خاص والاستمتاع بالرحلات الجبلية في منتزه ’بوكور‘ الوطني والتعرّف على منتجات سوق ’كيبس كراب ماركت‘ وطرق زراعة فلفل ’الكامبوت‘، فضلاً عن الاسترخاء على ضفة النهر والاستمتاع بالمناظر الآخاذة.

وترتقي الوجهة الجديدة إلى أعلى مستويات الرفاهية لتوفر للعلائلات خياراً مثالياً لقضاء أمتع الأوقات وسط أجواء مفعمة بأعلى درجات الخصوصية، وذلك من خلال الإقامة في الفيلات الفاخرة التي تضم غرفتين أو أربعة غرف، بالإضافة إلى تراسٍ خارجيٍّ ومسبح وحديقة بديعة وإتاحة خدمات الشيف والخادم الشخصي. في حين توفر الفلل المؤلفة من غرفة نوم واحدة ملاذاً لا يُضاهى للأزواج للاستمتاع بشهر العسل بأسلوب استثنائي مميز.

يصف البعض ’كوه روسي‘ (جزيرة البامبو) الساحرة والبديعة بأنها “جوهرة البحر”. يغطي رأس الجزيرة -الذي يعتبر من أبرز تضاريسها- غابات استوائية وارفة، مع شطآن رمليةٍ تعكس لوناً برتقالياً بديعا وترسم حدود ساحلها المذهل.

وإن كان مفهوم الفخامة يعني الانغماس في ملاذٍ مترف… فإنّ هذه الوجهة هي بكلّ بساطة هي المكان المنشود على الساحل الكمبودي.

تبدأالأسعار الافتتاحية لفلل ’أليلا كوه روسي‘ من 375 دولار أمريكي لليلة الواحدة عند الإقامة ضمن “جناح الحديقة”، أو يمكن حجز عرض “إقامة ليلة ثالثة مجاناً” عند الحجز لمدة ثلاثة أيام على الأقل لتكون الثلاثة مجاناً- ويشمل السعر فطوراً يومياً ووسيلة نقل إلى مطار سيهانوكفيل، وجلسة لتدليك القدمين لمدة 30 دقيقة باستخدام تقنيات العلاج الإنعكاسي في ’سبا أليلا‘، علاوةً على برنامج خدمات النقل المنظمة بالقارب. ويسري هذا العرض المفتوح على الحجوزات والإقامات من 1 نوفمبر 2018 إلى 21 أبريل 2019.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الهروب من الأحلام النهائي: أول مشروع فندق بوتيك تحت الماء تم افتتاحه للاستثمار

ماذا لو كان مستقبل الضيافة الفاخرة يقع تحت مستوى سطح البحر؟ تكمن هذه الفكرة الرائدة ...