شركة قطر العالمية للكابلات تُشارك في معرض “إنفرا عُمان 2018” في إطار جهودها لتطوير قطاع التصدير في قطر

في إطار سعيها المتواصل لتنمية أعمالها وتوسيع شبكة علاقاتها التجارية، شاركت شركة قطر العالمية للكابلات مؤخراً في معرض “إنفرا عُمان 2018″، والذي يعد واحداً من أكبر المعارض المتخصصة في مجال الإنشاءات والبنى الأساسية.

لقد شهد المعرض، الذي أقيم في سلطنة عُمان في الفترة من 8 إلى 10 أكتوبر2018، حضوراً لافتاً من قبل المشترين والموردين، وقد قام بنك قطر للتنمية من خلال إدارة تنمية وترويج الصادرات “تصدير” برعاية جناح قطر الذي عرضت فيه حوالي 35 شركة قطرية منتجاتها من مواد ومعدات البناء والإنشاءات.

تأسست شركة قطر العالمية للكابلات في عام 2008 كمشروع مشترك بين شركتي “نيكسانز” و “المرقاب كابيتال”، وقد تم مؤخراً تحديث مصنعها في منطقة مسيعيد. وتشمل منتجات الشركة، كابلات الطاقة المنخفضة والمتوسطة الجهد، كابلات التحكم، كابلات LSZH، الكابلات المقاومة للحريق وغيرها، حيث يتم استخدام منتجاتها في قطاعات البنية التحتية، الطاقة، النفط والغاز، محطات السكك الحديدية والبناء والإنشاء. وتسعى الشركة إلى عقد المزيد من الاتفاقيات التجارية مع شركائها العمانيين، فضلاً عن الشركات الإقليمية والدولية الأخرى، بما يحقق الفائدة لجميع الأطراف.

وعن مشاركتهم في معرض “انفرا عُمان، قال السيد/ ماكس أندريه ديلانوي، الرئيس التنفيذي لشركة قطر العالمية للكابلات والمدير العام لشركة “نيكسانز”:

“لقد سررنا بالمشاركة في (انفرا عمان) والتي تأتي في إطار استراتيجيتنا الهادفة إلى التوسع في أسواق جديدة، ويُعتبر هذا المعرض منصة مثالية لعرض منتجاتنا المميزة على شركائنا المحتملين في عُمان. لقد حققنا فائدة عظيمة من هذا المعرض، من حيث تعزيز شراكتنا التجارية مع الشركات العمانية واستكشاف الفرص السانحة التي تساهم في تحقيق النمو والازدهار لكافة الأطراف. وكما أن شركة (نيكسانز) تشتهر بتوفيرها للحلول المبتكرة فيما يتعلق بالكابلات ذات الجودة العالمية، فإن هذا المعرض يُمثل لنا محطة نموذجية لعرض كل ما يلبي متطلبات العملاء.”

وباعتباره أحد أكبر معارض البناء والتشييد في منطقة الشرق الأوسط، فقد ساهم معرض “انفرا عمان” في تطوير هذا القطاع على مدى السنوات السبع الماضية. وهو أيضاً يُمثل ملتقى سنوي لقادة هذا القطاع الهام وللموردين والمشترين في السلطنة، فقد أثبت بأنه نقطة مثالية لانطلاق الشركات المحلية والعالمية التي تسعى لأن تكون جزءا من السوق العماني الذي يشهد نموا مستمرا.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

رموز MTRM وتاون ريوارد الخاصة بجالا جيمز في المُدرجة في كوين ستور

أعلنت بورصة العملات المشفرة الدولية الشهيرة -والتي يقع مقرها في سنغافورة- مؤخرًا عن أزواج تبادل ...