مشاريع عبد الله أحمد الموسى تفتتح مصبغة جولدن ساندز الأولى من نوعها في المنطقة

تمتد المصبغة على مساحة 14.7 ألف متر مربع بقدرة تنظيف 150 طناً من البياضات يومياً

كشفت مصبغة جولدن ساندز، وهي جزء من مشاريع عبد الله أحمد الموسى، اليوم عن افتتاح مصبغة تعتبر الأولى من نوعها في المنطقة، وذلك في مجمع دبي للإستثمار في دبي.

وأقيم حفل الإفتتاح بحضور عبد الله أحمد الموسى، رئيس مجلس الإدارة، الذي قص شريط الإفتتاح، إلى جانب عبد العزيز السركال، المدير العام لشركة دبي للإستثمار، وعمر المسمار، المدير العام لمجمع دبي للإستثمار (DIP)، ومحمد سعيد الرقباني، مدير عام مجمع دبي للإستثمار – القسم التجاري.

وكانت مشاريع عبد الله أحمد الموسى  قد عقدت شراكة مع “نيوماتيك”، إحدى أكثر الشركات الإستشارية ووكلاء معدات المصابغ لاستكمال وتجهيز مصبغة جولدن ساندز، حيث قامت بتزويد المصبغة بجميع المعدات إلى جانب خدمات التركيب والتشغيل.

تمتد مصبغة جولدن ساندز على مساحة 14.7 ألف متر مربع في مجمع دبي للإستثمار، بطاقة استيعاب 150 طناً من البياضات يوميا، وذلك على مدار 24 ساعة وفي كل أيام السنة. ومن المتوقع أن توفّر 200 رحلة استلام وتوصيل يومياً.

وبهذه المناسبة، قال علي ملحم، مدير عام مصبغة جولدن ساندز: “تملك المصبغة الجديدة  الحلول الأكثر تطوراً في طرق الغسيل في الشرق الأوسط. وقد عقدنا شراكة مع نيوماتيك لتصميم هذا المرفق الضخم واستخدام أحدث المعدات والوسائل التقنية مع تشغيل آلي كامل لوظائف الغسيل والتنشيف والكي. وبفضل دعم شركتنا الأم، مشاريع عبد الله أحمد الموسى، إننا ندخل أحدث أنظمة التكنولوجية في طرق الغسيل ونمارس في نفس الوقت المبادرات الصديقة للبيئة في جميع خطوات عملياتنا، مما يشير إلى التزامنا  المتواصل في تقديم أعلى معايير الجودة في الخدمات والمنتجات لعملائنا في جميع أنحاء الإمارات، وذلك من خلال زيادة  الإنتاج ودوام حياة البياضات، وتخفيض الأخطاء البشرية.”

وأضاف ملحم: “إننا نعيش وفق دوافعنا التي لا تتغير “إننا نقدم ما نعد به”، وبدعم من رؤية المجموعة وخطط التطوير المستقبلية التي يجري دراستها حالياً، نحن على ثقة أننا سنواصل التزامنا في تقديم خدمات لا مثيل لها.”

وبدوره قال مجد أبو لبن، الشريك الإداري لشركة نيوماتيك: “يسعدنا التعاون مع مشاريع عبد الله أحمد الموسى في هذا المشروع. لقد بنينا سمعتنا على تقديم حلول تنافسية لعملائنا. تتصف المعدات الموجودة في مصبغة جولدن ساندز بجودة عالمية مما يضمن للعملاء الحصول على منتجات عالية الجودة.”

تستخدم المصبغة الجديدة العديد من الممارسات الصديقة للبيئة، ويظهر ذلك من خلال طريقة استخدام المياه والإضاءة ومعدات التدفئة بالإضافة إلى استخدام أساليب تنظيف خاصة بها.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

رموز MTRM وتاون ريوارد الخاصة بجالا جيمز في المُدرجة في كوين ستور

أعلنت بورصة العملات المشفرة الدولية الشهيرة -والتي يقع مقرها في سنغافورة- مؤخرًا عن أزواج تبادل ...