سييلو سكاي لاونج يفتح أبوابه من جديد في أكتوبر

  • استمتع بأفضل أجواء دبي من على التراس المطل على مناظر الخور الساحرة

كشف ’سييلو سكاي لاونج‘ عن استعداده لاستقبال موسمٍ حافل بالحفلات الترفيهية والموسيقية والعروض المميزة مع اقتراب نهاية أشهر الصيف. ويستقبل ’سييلو سكاي لاونج‘ موسم الطقس المعتدل بحفل افتتاحي صاخب للثنائي ’دي جي هولافونيك‘ وذلك يوم 18 أكتوبر.

حيث سيحظى ضيوف ’سييلو سكاي لاونج‘ يوم 18 أكتوبر بفرصة الاستمتاع بأحدث الإصدارات الموسيقية من قبل الثنائي الشهير عالمياً ابتداءً من الساعة 9 مساءً وحتى 3 صباحاً. كما يشارك دي جي جيمز في إحياء حفل الافتتاح، ويمكن للسيدات الاستمتاع بمشروب مجاناً من 9 إلى 11 مساءً.

كما كشف ’سييلو سكاي لاونج‘ عن برنامجه الخاص باحتفالات الموسم، حيث يدعو ضيوفه لحضور حفلات برانش عطلة نهاية الأسبوع والاستمتاع بأشهى الأطباق مع إطلالةٍ ساحرة على خور دبي كل يوم جمعة من الساعة 4 عصراً إلى 9 مساءً.

ويحظى ضيوف ’سييلو سكاي لاونج‘ بفرصة مشاهدة غروب الشمس وراء أفق دبي الساحر، مع تجربة غداء في الهواء الطلق بالقرب من مياه الخور، وعلى وقع الإيقاعات العصرية التي يبدعها ’دي جي خوسيه‘. وتضم قائمة البرانش أشهى أطباق لحم البقر المطهو على الطريقة المنزلية على نار هادئة مع صلصة شواء ’سييلو‘ الشهيرة ’سلوبي براد‘. كما يقدم المطعم وجبة ’باني تشو‘ الجنوب أفريقية، المحضرة مع نقانق البوريج واللحم البقري المفروم مع طبقة من جبن الشيدر، إضافة إلى ’دايناميت شرمب بو-بوي‘ والتي تتألف من لفائف الخبز اللذيذ المحشو بالجمبري المميز مع الخس والبطاطس المقرمشة.

ويمكن لمحبي الحفلات الذين يتطلعون إلى تجربة برانش طوال اليوم، أن يستفيدوا من باقة عروض المطعم والتي تمكنهم من الحصول على تجربة وجبتين في اليوم، حيث تتضمن الباقة وجبة برانش في مطعم ’كاسا دي تاباس‘ من الساعة 12:30 ظهراً وحتى الساعة 4 مساءً.

وسيحظى الزوار بعد البرانش بفرصة الاستمتاع بمشهد الغروب والمشاركة في الحفل المستمر طوال الليل على أنغام موسيقى ’دي جي خوسيه‘.

معلومات عامة عن سييلو سكاي لاونج

أوقات العمل:

من الأحد حتى الأربعاء (6 مساءً حتى 2 صباحاً)

يوم الخميس (6 مساءً حتى 3 صباحاً)

يوم الجمعة (وجبة برنش من 12 ظهراً حتى 3 بعد الظهر) يستقبل سييلو  ضيوفه لغاية 3 صباحاً

يوم السبت 4 مساءاً حتى 2 بعد منتصف الليل

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الهروب من الأحلام النهائي: أول مشروع فندق بوتيك تحت الماء تم افتتاحه للاستثمار

ماذا لو كان مستقبل الضيافة الفاخرة يقع تحت مستوى سطح البحر؟ تكمن هذه الفكرة الرائدة ...