“هاجر الشرق الأوسط” تكشف النقاب عن نهج جديد قائم على تقديم الحلول لدعم رؤية عالمية جديدة خلال فعالية متميزة أُقيمت لعملائها

الشركة تحضّر عملاءها للمستقبل من خلال توفير حلول متخصصة لجميع أنظمة التركيب الكهربائية في المنطقة

تماشيا مع التزام هاجر بتوفير الاحتياجات الكهربائية المتطورة للقطاعات السكنية والتجارية والصناعية، أعلنت شركة “هاجر الشرق الأوسط، الشركة الرائدة في مجال تصنيع قواطع التيار ولوحات الكهرباء وأجهزة الحماية وأجهزة التحكم والتوزيع الكهربائي المبتكرة، عن نهجها الجديد القائم على تقديم الحلول المتخصصة لخدمة العملاء في المنطقة. وقد تم كشف النقاب عن هذا النهج في الحفل الخاص للعملاء الذي أقيم في فندق العنوان بوليفارد في دبي مؤخراً. كما تميز هذا الحدث بمرور20 عامًا على وجود الشركة في منطقة الشرق الأوسط، وقامت الشركة بمكافأة عملاءها الرئيسيين على إنجازاتهم في عام 2017.

وصرح بهذه المناسبة السيد “أوليفيه لابوري”، مدير الإدارة العام لشركة “هاجر الشرق الأوسط” قائلاً: “بعد 20 عامًا من وجودنا في الشرق الأوسط، نقوم في “هاجر” بتغيير عملية تفكيرنا، والانتقال من مجرد تقديم المنتج إلى نهج تقديم الحلول. نحن ندرك أنه من خلال فهم احتياجات العملاء الحالية والمستقبلية فقط يمكننا تقديم الحلول والمشورة الصحيحة. نعمل الآن بشكل وثيق مع عملائنا، من خلال إيجاد حوار مُجد وفعال، ونحصل بذلك على فهم كامل لاحتياجاتهم من أجل تلبيتها بمنتجات وحلول أحدث. سيدفع هذا النهج الجديد نمونا في أسواق المنطقة التي لا تزال تحتل المرتبة الأولى عالمياً من حيث متطلبات واحتياجات البناء الكهربائية.”

ستقوم “هاجر” أيضًا كجزء من نهجها الجديد، بتقديم عدد من الحلول الذكية في الشرق الأوسط هذا العام في استخدام الطاقة وأتمتة المباني لتلبية الطلب المتزايد في السوق مع مراكز التدريب المعتمدة من “KNX” الأكثر حداثة في دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية، حيث سيتم دعم إطلاق المنتجات بشكل جيد من خلال التدريب العملي.

ومن الجدير ذكره قيام شركة “هاجر” خلال الحفل بتكريم 11 من عملائها ذوي العلاقة الطويلة معها بمن فيهم على سبيل المثال لا الحصر، شركة الحسن الكهربائية من سلطنة عمان، وشركة “براكاش” للتجارة بالإمارات العربية المتحدة، وشركة الناصر في المملكة العربية السعودية، وشركة MB للهندسة والمقاولات، على أدائهم المتميز في مجال توزيع منتجات الشركة الكهربائية، كما قامت “هاجر” بمنح جائزة “موزع الشرق الأوسط للعام والتميز في الأعمال” لشركة الأمان للكهرباء والتجارة لعام 2017.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

انعقاد منتدى الابتكار التكنولوجي الصيني العربي للبث الإذاعي

عُقد في بكين بعد ظهر يوم 22 نوفمبر 2022 “منتدى الابتكار التكنولوجي الصيني العربي للبث ...