دولر تفتتح مكتباً جديداً في سلطنة عمان

  • موقع جديد يُعزز من الخدمة الممتازة والقيمة الإستثنائية للعملاء

افتتحت شركة دولر، إحدى أسرع شركات تأجير السيارات نمواً في المنطقة، مكتبها الجديد في سلطنة عمان في إطار استراتيجيتها الرامية إلى أن تصبح شركة تأجير السيارات المفضلة للعملاء في السلطنة.

وسوف يضمن انتقال المقر الإداري وعمليات شركة دولر في سلطنة عمان إلى الموقع الجديد البالغة مساحته 5,000 متر مربع للعملاء سهولة الوصول إلى عدد من خدمات التأجير السيارات التي توفرها الشركة وبسرعة.

وبهذه المناسبة قال مروان الملا، المدير عام لشركة دولر في الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان: ”لقد قمنا بتبسيط عملياتنا ونقل مكتب وعمليات شركة دولر في سلطنة عمان إلى موقع جديد يعزز من قدرات المقر الإداري والعمليات، مما سوف يرفع من مستويات الكفاءة التشغيلية ويساعدنا على مواصلة النمو ومواكبة احتياجات عملائنا. ونحن نتطلع إلى زيادة عدد المسافرين الذين يزورون السلطنة، وننتظر أن يساعدنا انتقالنا إلى المقر الجديد على تقديم خدمات ممتازة وقيمة استثنائية لعملائنا “.

ومن الملاحظ زيادة عدد الزوار الذين تستقبلهم سلطنة عمان إذ زاد عددهم في النصف الأول من عام 2018 بواقع 100 ألف زائر مقارنةً بالفترة نفسها من العام الماضي. واستقبلت السلطنة ما مجموعه 1.4 مليون شخص حتى مايو 2018، وفقاً للإحصاءات الصادرة من المركز الوطني للإحصاء والمعلومات.

ويعتبر افتتاح مكتب الشركة الجديد في سلطنة عمان أحد أبرز الإنجازات التي حققتها الشركة هذا العام. وتشمل الإنجازات الرئيسية الأخرى افتتاح مكتب يعمل على مدار الساعة في مطار مسقط الدولي الجديد، والحد من هدر الورق عن طريق تفعيل نظام إلكتروني لتسجيل وصول ومغادرة السيارات، واستحداث تطبيق جديد للهواتف الجوالة لمساعدة العملاء على حجز السيارات في أي زمان ومكان، وشراء أكثر من 100 سيارة لزيادة حصة الشركة في السوق.

وأضاف مراون: ”نسعى إلى أن نكون نموذجاً يُحتذى به في صناعة تأجير السيارات في سلطنة عمان والمنطقة بأسرها، وأن نوفر السيارات الأعلى أداءً  وتزويد جميع عملائنا بتجربة قيادة مشوقة“.

وتمتلك شركة دولر حالياً ستة فروع في سلطنة عمان تُلبي احتياجات السائحين والمسافرين من رجال الأعمال ومختلف العملاء من الشركات.

لحجز سيارتك، يرجى الاتصال على الرقم المجاني 800-700 11 أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني التالي: reservations@dollaroman.com أو زيارة الموقع الإلكتروني www.dollaroman.com.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

رموز MTRM وتاون ريوارد الخاصة بجالا جيمز في المُدرجة في كوين ستور

أعلنت بورصة العملات المشفرة الدولية الشهيرة -والتي يقع مقرها في سنغافورة- مؤخرًا عن أزواج تبادل ...