استعراض أحدث الفلل الفاخرة والراقية في مشروع “المجمع الشرقي” أمام المشترين المحليين والمستثمرين

حمدان بن محمد يزور منصة “فالكن سِتي أوف وندورز” في معرض “سيتي سكيب جلوبال 2018″

زار سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، منصة “فالكن سِتي أوف وندورز”، المطوّر العقاري للمشروع الضخم متعدد الأغراض “فالكن سِتي أوف وندورز” والذي يجري بناؤه في إمارة دبي، اليوم (الثلاثاء 2 أكتوبر 2018)، وذلك على هامش مشاركتها في معرض “سيتي سكيب جلوبال 2018″، الذي يُقام في الفترة من 2 إلى 4 أكتوبر الجاري في مركز دبي التجاري العالمي. وقد أشاد سموه بالدور المحوري الذي تلعبه الشركة في دعم القطاع العقاري بإمارة دبي وذلك من خلال إطلاقها المشروع المبتكر “العالم في مدينة”، بالإضافة إلى إطلاعه على آخر المستجدات والتطورات في المشروع.

وتأتي مشاركة “فالكن سِتي أوف وندورز” في المعرض لاستعراض أهم مزايا مشروع “المجمع الشرقي” الجديد، الذي يضم فلل فاخرة من 5 و6 غرف نوم، تم تخطيطه بشكل دقيق، وبجودة عالية وأسعار تنافسية، ليضم منازل مثالية للعائلات من مختلف الأحجام. ويُمكن للمشترين المهتمين الاستفادة من العروض الحصرية، بما في ذلك الخصومات الكبيرة مثل 0 رسوم تسجيل في دائرة الأراضي والأملاك بدبي و0 رسوم خدمات بنسبة لمدة 5 سنوات وخطط سداد مرنة، ومن المقرر تسليم المشروع بحلول شهر سبتمبر من العام 2021، وفي حال تأخير تسليم المشروع سيسترد المشترون مبلغاً تقدّر قيمته 150,000 درهم إماراتي (تُطبق الشروط والأحكام).

وقال سعادة سالم الموسى، رئيس مجلس الإدارة والمدير العام لشركة “فالكن سِتي أوف وندورز”: “يُوفر معرض “سيتي سكيب جلوبال 2018” منصة مثالية لنا لاستعراض آخر المستجدات والتطورات في مشروع “المجمع الشرقي” الجديد الذي يقع ضمن “فالكن سِتي أوف وندورز”. ولقد قمنا بوضع تصور متعدد الأبعاد لمختلف السيناريوهات حول العائلات التي ستقطن في الفلل الفاخرة والراقية التي تتميز بتصميم هندسي عصري الذي ينعكس على كافة جوانب المشروع. ونحن على ثقة تامة بنجاح المشروع الذي كُتب له النجاح قبل الانتهاء من إنجازه في ظل ردود الأفعال الإيجابية والواسعة التي نتلقاها في معرض “سيتي سكيب جلوبال 2018″.”

ويقع المشروع على مساحة تتراوح بين 3,208 متر مربع إلى 4,581 متر مربع، ويشتمل على فلل كبيرة تحتوي على مساحات واسعة للأرضيات وثلاثة مواقف مظللة للسيارات، إضافةً إلى مدخل سهل إلى مركز اجتماعي كبير والعديد من المزايا المتفردة الأخرى.

وستستعرض شركة “فالكن سِتي أوف وندورز” عبر المنصة رقم إس 3 إف 10 في قاعة الشيخ سعيد 2 بمركز دبي التجاري العالمي المشروع أمام عدد من العملاء والمشترين.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

رموز MTRM وتاون ريوارد الخاصة بجالا جيمز في المُدرجة في كوين ستور

أعلنت بورصة العملات المشفرة الدولية الشهيرة -والتي يقع مقرها في سنغافورة- مؤخرًا عن أزواج تبادل ...