رينغ تستعرض منتجاتها وحلولها المبتكرة للأمن المنزلي خلال فعاليات جيتكس

رينغ تطرح منتجات وحلولاً أمنية جديدة للأمن المنزلي خلال جيتكس لتسهل على السكان مراقبة منازلهم وتأمينها من أي مكان

أعلنت اليوم شركة رينغ، الرائدة في أمن الأحياء السكنية، عن مشاركتها في أسبوع جيتكس للتقنية 2018، ليكون بمثابة منصة للشركة تروّج من خلالها لمنتجاتها وخدماتها المبتكرة في مجال الأمن المنزلي، وتمنح الشركاء والسكان فرصة تجربة منتجات رينغ عملياً والتعرف إلى خصائصها ومزاياها الفريدة عبر العروض الحية.

في هذا الصدد قال محمد ميراج هدى، نائب الرئيس لتطوير الأعمال في الشرق الأوسط وإفريقيا لدى رينغ: “في أعقاب نجاح أولى مشاركات رينغ في جيتكس العام الماضي، تسرّنا العودة من جديد للمشاركة في أكبر معرض تقني بالشرق الأوسط. تتمثل مهمة رينغ في تخفيض معدلات الجريمة بالأحياء السكنية، وهي المهمة التي تنطلق منها كافة قراراتها ونأمل في أن نتمكن من منح مالكي المنازل في المنطقة شعوراً بالطمأنينة وراحة البال بفضل المراقبة المستمرة لأسرتهم وممتلكاتهم – حتى في حال عدم وجودهم. حظيت منتجات رينغ عالمياً بسمعة متميزة كحلول موثوقة يمكن الاعتماد عليها في تحقيق الأمن المنزلي وردع المجرمين والسارقين عن دخول المنازل والأحياء السكنية، حيث أثبتت دراسة حديثة فعالية جرس الباب بالفيديو من رينغ بتقليل جرائم السرقة في الأحياء السكنية بالولايات المتحدة الأمريكية بنسبة بلغت 50 بالمائة – ونتطلع إلى توفير المستوى ذاته من الراحة والأمان في المناطق السكنية بالشرق الأوسط.

تستعرض رينغ مجموعتها المتكاملة من منتجات الأمن المنزلي الذكي خلال جيتكس، ومنها جرس الباب بالفيديو Ring Video Doorbell 2 الذي يساعدك في التواصل مع زوار المنزل أينما كنت، وجرس الباب بالفيديو Video Doorbell Pro الذي يتمتع بإمكانات متقدمة للكشف عن الحركة ويعمل بشكل متصل بالأسلاك فقط، و جرس الباب بالفيديو Video Doorbell Elite الذي يتطلب تركيبه على أيدي خبراء مختصين لتوصيله بالكهرباء عبر اتصال إيثرنت من أجل الحصول على أفضل اتصال موثوق في مجال الأمن المنزلي. وتشمل المنتجات التي تعرضها الشركة كذلك كاميرا Ring Floodlight Cam ، وهي أول كاميرا أمنية تعمل بحركات اليد مع قنوات صوتية بالاتجاهين وإمكانية عرض مقاطع الفيديو بتقنيات الوضوح العالي مع وجود صافرة إنذار، بالإضافة إلى كاميرا Spotlight Cam Battery – وهي كاميرا عالية الوضوح تعمل ببطارية تدوم طويلاً وتضم قنوات صوتية بالاتجاهين وصافرة إنذار.

واختتم هدى حديثه بالقول: “فيما تشهد دول الشرق الأوسط نمواً إيجابياً ملموساً في القطاع العقاري، مع تركيز العديد من المطوّرين على بناء المجتمعات الشمولية، فإننا نؤمن بأن جيتكس منصة مثالية لنا لإجراء العروض الحية وإتاحة الفرصة للعملاء للتعامل مع المنتجات وفهم وظيفتها ومدى فعالية وسهولة استخدام حلول جيتكس للأمن المنزلي. كما نستخدم جيتكس لطرح منتجات وحلول جيتكس الجديدة التي تناسب المنطقة، مما يعزز طمأنينة العملاء نظراً لقدرتهم على التحكم الكامل بأمن منازلهم. كما سندرس العديد من فرص توسعة نطاق تواجدنا في المنطقة عبر التفاعل مع الموزعين المحتملين وشركاء تكامل النظم والتأكيد على أن رينغ تقدم الحلول المثالية للأمن المنزلي: فهي حلول أمنية بأسعار معقولة، تعمل بشكل استباقي وتتسم بشموليتها وسهولة تركيبها واستخدامها.”

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

رموز MTRM وتاون ريوارد الخاصة بجالا جيمز في المُدرجة في كوين ستور

أعلنت بورصة العملات المشفرة الدولية الشهيرة -والتي يقع مقرها في سنغافورة- مؤخرًا عن أزواج تبادل ...