فنادق روڤ وشرطة دبي شريكان رسميان للسعادة

الشراكة الجديدة تأتي عقب النجاح الكبير الذي حققه تعاونهما في شهر مارس

أعلنت ’فنادق روڤ‘ عن حصولها على شهادة رسمية تؤكد مكانتها كشريك رسمي للسعادة مع شرطة دبي. حيث لطالما شكلت رفاهية ضيوف الفندق والنشطاء الجوالين أبرز أولويات ’روڤ‘ وجوهر استراتيجيتها العامة. ولذلك، رحبت مجموعة الفندق بحصولها على هذه الشهادة بصدر رحب، وذلك بحكم نيلها شرف الانضمام للمجموعة المنتقاة من الحاصلين على هذه الشهادة المتميزة. ويستمر النشطاء الجوالون، ذوي الوجوه المبتسمة والبشوشة، بالأخذ على عاتقهم مسؤولية المساهمة في تحقيق رؤية الحكومة الرامية لجعل دولة الإمارات العربية المتحدة إحدى أسعد البلدان في العالم.

ويأتي هذا التعاون بين الطرفين على أثر عمليات التنشيط البارزة التي قام بها فريق ’روڤ‘ في إطار الاحتفاء باليوم العالمي للسعادة في شهر مارس، والذي تم التعاون فيه مع شرطة دبي لإنشاء مراكز السعادة في جميع أنحاء المجتمع. حيث جاب النشطاء الجوالون بقيادة ’هابينيس تشيبوت‘، كبير مسؤولي السعادة لدى ’فنادق روڤ‘ أرجاء دبي على متن ’حافلة السعادة‘ ولمدة خمسة أيام نشروا فيها الابتسامات وروح الفرح والترفيه والموسيقى الحية في أبرز مواقع المدينة. كما اكتملت أجواء السعادة بانضمام منسق الأغاني ’دي جاي بليس‘ ومسرح ’كورتيارد بلاي هاوس‘ المخصص للممثلين المسرحيين الارتجاليين، حيث قدموا دعمهم وشاركوا بالعروض الترفيهية. وشكلت الطاقة الإيجابية الواضحة التي أظهرها الجمهور نحو المبادرة سبباً كافياً لإقناع شرطة دبي بأن فنادق ’روڤ‘ تشكل شريكاً مثالياً لنشر السعادة في جميع أرجاء المدينة.

وفي معرض تأكيده على أهمية شراكة ’روڤ‘ مع شرطة دبي على المدى الطويل، قال بول بريدجر، مدير العمليات المؤسسية في ’فنادق روڤ‘: “إن نشر الإيجابية بالنسبة لفنادق ’روڤ‘ ليس مجرد مشروع لمدة يوم أو أسبوع واحد؛ وإنما أولوية تسعى إلى تحقيقها في كل خطوة تقوم بها. وتهدف فنادق ’روڤ‘ بشكل رئيسي إلى ترك أثر واضح على المجتمع والارتقاء به ليكون مكاناً أفضل لضيوف الفندق والنشطاء الجوالين والمجتمع ككل”.

وليس التعاون مع شرطة دبي إلا إحدى الطرق التي تبرهن علامة ’روڤ‘ من خلالها أن فنادقها ليست مجرد مبانٍ مشيدة في الحي؛ وإنما مراكز أنشطة في المجتمع، تضم أصدقاء وجيران يؤمنون بالعطاء والمساعدة. وتأمل علامة ’روڤ‘ أن تلعب دورها بشكل جيد من خلال تقديم مثالٍ يرتقي بالمدينة لتصبح أكثر تطوراً، وبلداً أكثر سعادة، وبالتالي كوكباً أكثر صحة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

إطلاق أداة جديدة لتحويل النصوص المكتوبة إلى صور متعددة الأنماط

أعلن موقع Image Upscaler عن إطلاق خدمة جديدة تتمثل في أداة تمكن من توليد الصور ...