جيزي إحدى أكثر الشركات الألمانية ابتكاراً تنال جائزة توب 100 في فئة النجاح الابتكاري الاستثنائي

الجائزة الثامنة من نوعها في فئة المُبتكر الأفضل

حصلت شركة “جيزي” على جائزة “توب 100” المرموقة، مرسخةً بذلك موقعها كإحدى أكثر الشركات الابتكارية المتوسطة وصغيرة الحجم نجاحاً في ألمانيا. وقام جيرالد هاس، المدير الإداري لشؤون البحث والتطوير لدى “جيزي” باستلام جائزة “توب 100”.

وشملت قائمة العوامل التنافسية التي أُخذت بعين الاعتبار عند تقييم الشركات المدرجة عوامل مثل “المناخ الابتكاري”، و”العمليات والتنظيم الابتكاري”، “الإدارة العُليا المراعية للابتكار”، و”تسويق الابتكار”. لطالما كانت “جيزي” جزءاً من النخبة العالمية لمطوري ومصنعي الأنظمة المبتكرة للأبواب والنوافذ وتقنيات السلامة، وتُعتبر هذه المرة الثامنة التي تحصل فيها الشركة على ختم الاعتماد من “توب 100”- إذ حصلت على خمسة منها خلال الأعوام العشرة الماضية لوحدها.

ويُمثل التطوير المتواصل لأقسام المنتجات التقليدية جزءاً من مهمة شركة “جيزي”، وذلك لتوسيع نطاق فوائدها، ولاستكشاف مجالات جديدة لحلول استثنائية.

وقال جيرالد هاس في هذا السياق: “تشكل الجائزة التي استلمناها اليوم دليلاً إضافياً على أنّ الابتكار، في الجانبين الرقمي والتقليدي للمنتج، أمرٌ مُمكن ومطلوب. لقد مكّنتنا الاستثمارات الكبيرة في البنى التطويرية الجديدة، بالإضافة إلى المصممين من المهندسين المتمتعين بمستوى عال من التخصص، من إيجاد حلول ربط شبكية للنوافذ والأبواب التي تُعدّ فريدة من نوعها في السوق العالمية، والتي تجعل من المباني أكثر ذكاء، وفعالية وأماناً. ومن شأن هذا أن يفسح الفرص أمام عملائنا لأتمتة أبنيتهم”.

ومن جانبه، أشار تشارلز كونستانتين، العضو المنتدب لشركة “جيزي” قائلاً: “يأتي الفوز بجائزة ’توب 100‘ المرموقة كإنجاز جديد نضيفه إلى النجاحات التي حققتها ’جيزي‘ مؤخراً في هذا السوق ذو المتطلبات المتزايدة. نحن مسرورون لحصولنا على هذا التكريم ذائع الصيت وفخورون بتوطينه في سوق منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، كما أنّنا نتطلع قُدماً لمواصلة ابتكاراتنا الثورية وريادة قطاع أنظمة الأبواب والنوافذ والسلامة في المنطقة وخارجها”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

رموز MTRM وتاون ريوارد الخاصة بجالا جيمز في المُدرجة في كوين ستور

أعلنت بورصة العملات المشفرة الدولية الشهيرة -والتي يقع مقرها في سنغافورة- مؤخرًا عن أزواج تبادل ...