العربية للسيارات تستعرض مزايا سيارة “رينو تاليسمان”

  • تصميم ديناميكي وقدرات تقنية عالية تلهم الحواس والمخيلة في آن معاً

تستعرض العربية للسيارات، شركة السيارات الرئيسية في مجموعة عبد الواحد الرستماني والوكيل الحصري لعلامة “رينو” في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، الخصائص التقنية الفريدة لسيارة السيدان الاستثنائية “رينو تاليسمان”.

وتعد “تاليسمان” سيارة السيدان الأقدر على إلهام الحواس والمخيلة في آن معاً بفضل سماتها المتميزة على صعيد قوة الأداء، وديناميكية التصميم، ومظاهر الراحة في ركوبها.

  • إمكانات تقنية فائقة: تستمد “تاليسمان” شخصيتها القوية من امتلاكها منظومة تقنيات MULTI-SENSE الاستثنائية- والتي تتيح للسائق الاختيار بين أنماط قيادة عديدة مثل المريح، الرياضي، البيئي، الحيادي و الشخصي – ونظام الوسائط المتعددة الحصري R-LINK 2 المزود بشاشة عرض قياس 7 بوصة، بالإضافة إلى مقاعد المساج، ونظام الإضاءة الداخلية المحيطة بألوان قابلة للتعديل، ونظام الصوت المحيطي من Bose مع 13 مكبراً للصوت.
  • تصميم ديناميكي: مع جنوط العجلات قياس 18 بوصة والتصميم الانسيابي الرائع لمصابيح الإضاءة النهارية على شكل حرف C, تحظى “تاليسمان” بمظهر رياضي عصري يضفي رونقاً إضافياً على التفاصيل الأساسية التي تميزها عن باقي السيارات ضمن فئتها. وتضم السيارة أيضاً نظام تخفيف الصدمات الذي يتم التحكم به إلكترونياً لقيادة سلسة، بالإضافة إلى مقاعد مستوحاة من مقاعد درجة رجال الأعمال في الطائرات.
  • أعجوبة تقنية: توفر “تاليسمان” مستوىً فريداً من الراحة بأقل جهد ممكن، حيث تم تزويدها بنظام الركن التلقائي الذي يمكّن السائق من ركن سيارته بدون استخدام اليدين. كما تتمتع السيارة بأعلى مستويات الأمان من خلال أنظمة التحكم بثبات السيارة، والوسائد الهوائية على مستوى الحوض والصدر للمقاعد الأمامية بالإضافة إلى الوسائد الهوائية لنوافد المقاعد الخلفية. وساهمت أنظمة السلامة هذه في حصول “تاليسمان” على تصنيف الخمس نجوم من البرنامج الأوروبي لتقييم السيارات الجديدة (EURO 5 NCAP). ولهذا التميز تركيبة ناجحة تجمع فيها السيارة بين الأمان، والراحة، والمقصورة الرحبة.

وتوفر “تاليسمان” تجربة قيادة متميزة مع أعلى مستويات الراحة والثبات على الطريق. وهي تتمتع بالكثير من الخصائص التي تجعل منها سيارة السيدان الرئيسية لدى “رينو”. ويمكن للمهتمين بالتعرف أكثر على هذه الخصائص زيارة أقرب صالة عرض “رينو” تابعة لشركة “العربية السيارات” لاختبار قيادة “تاليسمان” على أرض الواقع. للمزيد من المعلومات ، يرجى الاتصال على الرقم (800-RENAULT)، أو زيارة الموقع: http://www.dubai.renault.ae.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

انعقاد منتدى الابتكار التكنولوجي الصيني العربي للبث الإذاعي

عُقد في بكين بعد ظهر يوم 22 نوفمبر 2022 “منتدى الابتكار التكنولوجي الصيني العربي للبث ...